“هذا التشابه ظهر بعد دخولي الجامعة”| تصريحات شبيه رشدي أباظة في أول ظهور إعلامي

تصريحات شبيه رشدي أباظة في أول ظهور إعلامي له

محمد المؤمن تحدث في تصريحاته لبرنامج “التاسعة” عن بداية ظهور التشابه بينه وبين النجم الراحل رشدي أباظة، حيث أوضح أن بعد دخوله الجامعة بدأ الجميع يلاحظ هذا التشابه وأن والده كان أيضا يشبه كل من النجم رشدي أباظة وأنور وجدي، كما أكد أنه لم يرغب في تقريب الشبه بين وبين النجم الراحل بأي شكل.

محمد المؤمن عن تشبيهه برشدى أباظة

فقال محمد المؤمن: “بدأ ظهور هذا التشابه في فترة الجامعة، وخلالها لم اسع لتقريب الشبه برشدي أباظة أو أن أصبح مصطنع، واعتقد أن الجمهور يرى التشابه لكوني طبيعي وأنه لا يوجد أي نوع من الاصطناع، بالإضافة أن والدي كان قريب الشبه بين رشدي أباظة وأنور وجدي، وصورتي لم أكشف عنها لوسائل الإعلام بشكل مقصود بل لعبت الصدفة دورا عن طريق أحد أصدقائي الذي أعطى الصورة لوسائل الإعلام”.

محمد المؤمن عن دور السوشيال ميديا فى شهرته

قال شبيه رشدي أباظة: “عند تقديمي لأي أدور سوف أقدمه بشخصية محمد المؤمن وليس شخصية رشدي أباظة، رغم أن لدي الكاريزما والقدرة على تقديم بعض الإفيهات التي عرف بها النجم الراحل، وبخصوص وسائل التواصل الاجتماعي فهي لم تساعد فقط في شهرتي بل ساعدت الجميع.

و باتت طريقة لوصول أي موهبة، أما أفراد عائلتي فهم سعداء بهذا التشابه، ولست مغرور كما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا لم أقلد رشدي أباظة من ناحية تسريحة الشعر، او الشارب بل هذا شكلي الطبيعي”.

هل سيقدم محمد المؤمن قصة حياة رشدي أباظة

محمد المؤمن شبيه رشدي أباظة أوضح أنه يحلم بأن يصل إلى مستوى الفنان الراحل وأن يقدم عمل فني عن قصة حياته، وأنه مستعد للتدريب على التمثيل ليظهر بأفضل شكل لكون تشابهه مع الفنان رشدي أباظة مسئولية كبيرة، فقال محمد المؤمن: “بعد شهرتي ومقارنتي برشدي أباظة، فأنا سعيد وهذا شيء يشرف أي شخص، وأحلم بخوض تجربة التمثيل”.

وتابع: “في حال مشاركتي في أي عمل لتجسيد دور رشدي اباظة فأرغب في تقديم قصة حياته، فأنا محمد المؤمن اسعى أن أكون في مستوى الفنان الراحل، ومستعد للتعلم من أجل هذا، بالإضافة أن تقديمي لأي دور سوف يكون مسئولية بسبب التشابه الكبير بيننا”.