اقتراب إيرادات Spider Man من المليار و توم هولاند يستعد لطرح فيلم “Uncharted”

توم هولاند يستعد لطرح فيلم "Uncharted"

أصدرت شركة سوني المقطع الدعائي الرسمي لفيلم “Uncharted” من بطولة توم هولاند في دور ناثان دريك، الذي يسعى للحصول على الثروة، ومعلمه فيكتور سوليفان، الذي يجسد دوره مارك والبيرغ.

برومو فيلم “Uncharted”

يكشف البرومو أن المغامرة تتعلق بشيء مع أسلاف أحد الأشرار، الذين اكتشفوا أكبر ثروة في العالم، تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار، مما أدى إلى قيام ناثان دريك وسولي، اللذان يجسد أدوارهما توم هولاند ومارك والبيرغ، بالكثير من الرحلات والمغامرات حول العالم، تعرضوا من خلالها للكثير من المخاطر، بدايةً من الألغام المتفجرة إلى سفن القراصنة القديمة.

مشاهد في فيلم “Uncharted”

عرضت سوني في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مقطع دعائي قصير من الفيلم تضمن العديد من المشاهد المثيرة، مثل سفينة القراصنة التي تقطعت بهم السبل، إلى المشهد الذي يتم فيه جر توم هولاند خلف طائرة شحن، حيث يجنده مارك والبيرغ للبحث عن كنز ضاع منذ زمن طويل، ثم يعرض المقطع أيضًا المكالمات الغامضة، والقنابل المتفجرة، والوجهات الغريبة التي تشكل أسبوع العمل المعتاد لهذا الرجل.

موعد طرح فيلم “Uncharted”

من المقرر طرح الفيلم سينمائيًا في 18 فبراير/ شباط المقبل، وهو فيلم مغامرات أمريكي من إخراج روبن فليشر، وسيناريو راف جودكينز، آرت ماركوم، ومات هولواي، الفيلم من بطولة توم هولاند في دور ناثان دريك، ومارك والبيرغ في دور معلمه فيكتور سوليفان، إلى جانب صوفيا علي، تاتي غابرييل، وأنطونيو بانديراس.

إيرادات فيلم سبايدر مان الجديد “No Way Home”

فيلم سبايدر مانNo Way Home“، أحدث أفلام توم هولاند، الذي تم طرحه مؤخرًا، سجل 29.3 مليون دولار محليًا في إيرادات يوم الخميس، وبذلك وصل إجمالي أرباحه في سبعة أيام إلى 385.8 مليون دولار، ليصبح بذلك ثالث أعلى إجمالي إيرادات لمدة سبعة أيام على الإطلاق، وأعلى إجمالي إيرادات في هذه المدة في أفلام سبايدر مان السابقة، و ثاني أعلى إجمالي إيرادات في سبعة أيام على الإطلاق لشهر ديسمبر.

وعلى الصعيد الدولي، حقق الفيلم 32.2 مليون دولار يوم الخميس، ليتجاوز إجمالي مبيعاته الخارجية 490.2 مليون دولار، فيما وصلت العائدات العالمية إلى 876.0 مليون دولار.