كلوز آب

نجوم الفن يودعون عام 2021 بصور دافئة مع أفراد عائلتهم

احتفل نجوم الوسط الفنى بوداع نهاية عام 2021، حيث نشر العديد منهم اللقطات العائلية المبهجة في لقاءات احتفائية بين أفراد الأسرة، وكان من أبرزهم النجمة أصالة نصري التي اطلت بصورة عائلية برفقة اولادها الاربعة مع خطيب ابنتها شام الذهبي.

الفنانة دانييلا رحمة تودع عام 2021

عبرت الفنانة دانييلا رحمة عن سعادتها العارمة بلقاء شقيقها الذي عاد من السفر بعد غياب طويل عنها، فيما شارك ثنائيات النجوم العديد من الصور المبهجة لهم في الساعات الماضية، فنرصد لكم ابرز هذه اللقطات.

النجمة نانسي عجرم تودع عام 2021

تزامنت احتفالات نهاية العام مع عيد ميلاد الطبيب فادي الهاشم زوج النجمة نانسي عجرم حيث تداول فانزاتها احدث صورة للعائلة وهي تقطع قالب الكيك، وظهرت ايضا الصغيرة “ليا” بعدما كبرت، وظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور برفقة والدتها وشقيقتها واسرتها في احتفالات نهاية العام ونشر مقطع فيديو مع “بابا نويل”.

أسرة النجم راغب علامة تودع عام 2021

شاركت جيهان علامة جمهورها على انستغرام بصورة دافئة مع زوجها النجم راغب علامة وتمنت للجميع عاما سعيدا، كما اطلت ايضا ريهام ايمن مع زوجها شريف رمزي بلقطة من امام شجرة الميلاد.

الفنانة نيللي كريم تودع 2021

ظهرت الفنانة نيللي كريم بصحبة والدتها الروسية وزوجها نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، تزامنا مع احتفالات أعياد الكريسماس، ونشر عاشور، صورا تجمعه بهما، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “أعياد سعيدة للجميع، تذكر نعم الله عليك وتذكر أن تخبر أحبابك أنك تحبهم.. نحبك تيتا سيال وباجزي هى ألطف كلب في العالم”.

أحلام وأنغام في ليلة غنائية ضخمة بالرياض

نشر حساب شركة روتانا على تويتر بوستر الحفل، وشوق الجمهور لليلة الغنائية المنتظرة وعلق:” في أضخم حفل غنائي متحمسين نودع 2021 مع أكبر فنانين روتانا والوطن العربي ونحتفل سوا بدخول 2022، الله يجعلها سنة جميلة على الجميع.. مين ياترا حيحتفل معانا؟”.

وعلق حساب موسم الرياض على الحفل وذكر:” السنين أنت هناها .. تباشر بك لياليها وتسعد.. ليلة تريو الرياض، نطرب فيها ونغني مع 13 فنان وفنانة في 31 ديسمبر .. على محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي التذاكر تطرح قريبًا .. فعل التنبيهات”.

زر الذهاب إلى الأعلى