حياة النجوم

منة عرفة تحرج الإعلامي نزار الفارس بسبب سؤال عن خطيبها السابق

روج الإعلامي العراقي للحلقة التي تظهر فيها النجمة المصرية، منة عرفة، وزوجها محمود المهدي والتي طرح فيها العديد من الأسئلة الصعبة والمحرجة للثنائي حول علاقتهما وتفاصيل انفصالهما الأخير.

منة عرفة تحرج الإعلامي نزار الفارس

كان من الأسئلة التي أثارت جدلا واسعا في الساعات الأخيرة هو سؤال الإعلامي العراقي لمنة عرفة حول تقديمها التهنئة لخطيبها السابق علي غزلان والذي احتفل بزفافه في الأيام الماضية، لترد الفنانة المصرية بشكل سريع عليه وترفض فكرة طرحه لمثل هذا السؤال في حضور زوجها محمود المهدي فقالت: “لا يصح أن تطرح مثل هذا السؤال في حضور زوجي”.

عودة منة عرفة ومحمود المهدي بعد الانفصال

منة عرفة ظهرت في الفيديو الترويجي للحلقة وهي تجري حوار بمفردها مع الإعلامي العراقي لينضم بعدها زوجها الفنان محمود المهدي ويتحدث الثنائي عن تفاصيل انفصالهما بعد واقعة مسلسل “فيلا 101” والتي أثارت جدلا واسعا خصوصا بعدما تردد أن الفنان محمد نجاتي قام بحمل الفنانة المصرية في أحد المشاهد.

وهو الأمر الذي أكد زوجها محمود المهدي رفضه له ووقع الطلاق بينهما، ليعود بعد ذلك الفنان محمد نجاتي وينفى ما تم تدواله وكذلك وضح محمود المهدي بعض المعلومات وأكد أنه وزوجته قد عاد لبعضهما بعد أيام قليلة من وقوع الطلاق، وأوضح الثنائي في الفيديو الدعائي لبرنامج  “مع الفارس” أن شماتة البعض فيهما كانت من الأسباب التي سرعت عودتهما بعد الانفصال.

زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

محمود مهدي أعلن في الفترة الماضية في رسالة نشرها عبر حسابه على “انستجرام” عن موعد حفل زفافه من الممثلة منة عرفة، موضحاً أنه سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وأن الزفاف سوف يقام في شهر ديسمبر الجاري فكتب محمود المهدي :”الفرح إن شاء الله الشهر ده، هيكون مقتصر على الأهل فقط، لأسباب خاصة بينا وهنزل صورة لينا بالبدلة والفستان”.

وقدم محمود مهدي اعتذاره في الوقت نفسه بعدما كان قد وعد بعض المتابعين بحضور حفل زفافه فكتب لهم قائلاً : “لكل اللي ربحو معانا هنعوضهم في عيد ميلاد منة إن شاء الله نعزمهم وآسفين لأي حد زعل بس ياريت تقدروا أن دي حاجة خاصة بينا وإحنا مبسوطين أوي كدا”.

مقالات ذات صلة