من هم النجوم الأعلى أجرًا في عام 2021 ؟

أعلى المشاهير أجرًا خلال عام 2021

تختلف حياة المشاهير من نجم لآخر، ليس فقط بسبب موهبتهم، ولكن بسبب ارتفاع أجورهم عن غيرهم من الزملاء والفنانين، حيث يكون الطلب على شهرتهم مرتفع للغاية، لدرجة أن المخرجين وشركات الإنتاج، على حد سواء، على استعداد لدفع آلاف بل ملايين الدولارات مقابل مشاركتهم في العمل الواحد.

ما هو أجر دانيال كريج

بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم “Knives out”  للمخرج ريان جونسون، وبطولة دانيال كريج، ورد أن نتفليكس اشترت حقوق الفيلم وحولته إلى سلسلة أفلام، حيث من المقرر إعداد أجزاء أخرى للفيلم مثل “Knives Out 2″،  و”Knives Out 3″، ووفقًا للتقارير، فإن دانيال كريج حصل على شيك بمبلغ ضخم قدره 100 مليون دولار من الصفقة.

ما هو أجر دواين جونسون

أفادت التقارير عن تعاون دواين جونسون، الشهير بـ ذا روك، مع السيناريست كريس مورجان، في فيلم جديد بعنوان “Red One”، ومن المقرر طرحه في عام 2023، وضمنت الصفقة لـ دواين جونسون أجرًا قدره 50 مليون دولار، في حين كان دواين جونسون قد حصل سابقًا على مبلغ 89 مليون دولار عن دوره في فيلم “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw” عام 2019.

أجر ويل سميث ودينزل واشنطن

حصل ويل سميث على 40 مليون دولار عن دوره في فيلم “الملك ريتشارد – King Richard”، حيث يجسد دور والد لاعبتي التنس فينوس وسيرينا ويليامز، كما حصل دينزل واشنطن على مبلغ مماثل لمشاركته في فيلمه البوليسي “الأشياء الصغيرة – The Little Things”.

أجر ليوناردو دي كابريو ومارك والبيرغ

حصل ليوناردو دي كابريو ومارك والبيرغ على أجر بلغت قيمته 30 مليون دولار لكل منهما في فيلمين مختلفين، ليوناردو دي كابرو عن فيلم “لا تنظر للسماء – Don’t Look Up“، والذي تشاركه البطولة فيه جينيفر لورانس، لكنها تقاضت 25 مليون دولار، في حين حصل مارك والبيرغ أيضًا على 30 مليون دولار عن دوره في فيلم “Spencer Confidential”.

أجر كريس هيمسورث وبراد بيت

شملت قائمة أعلى الأجور في هوليوود، لعام 2021، أربعة ممثلين مختلفين عن أدوارهم في أفلام مختلفة، حيث تجسد ساندرا بولوك دور البطولة في فيلم “The Lost City”، وريان جوسلينج في فيلم “The Gray Man”، وكريس هيمسورث عن دوره في فيلم “Thor: Love and Thunder”، وبراد بيت في فيلم “Bullet Train”، حيث حصل كل منهم على 20 مليون دولار.