أحمد الفيشاوي يثير الجدل حول موعد عرض فيلم “أشباح أوروبا”

أحمد الفيشاوي نشر عبر حسابه على “انستجرام” الصورة الدعائية لفيلم “أشباح أوروبا“، والذي يعد أحد الأفلام التي تعاون فيها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، النجم المصري أثار الجدل بسبب تعليقه على الصورة.

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بسؤاله

استفسر الفيشاوي الصغير عن موعد عرض الفيلم الذي يعد أحد أبطاله في خطوة أثارت تساؤلات العديد من متابعيها، فكتب أحمد الفيشاوي في تعليقه على الصورة: “حدش عارف الفيلم ده هينزل أمتي؟”، النجمة هيفاء وهبي لم تعلق كذلك على ما نشره زميلها في العمل، في وقت لا يزال ينتظر العديد من المتابعين توضيح منها.

موعد عرض فيلم “أشباح أوروبا”

سؤال أحمد الفيشاوي عن موعد عرض فيلم “أشباح أوروبا” سعى زميله الفنان مصطفى خاطر للرد عليه في تعليق قصير حيث أكد الفنان المصري أن الفيلم من المقرر أن يعرض في عيد الفطر القادم على حسب ما أعلن فكتب: “العيد الصغير”.

بينما علق كذلك الفنان والمؤلف عباس أبو الحسن على ما نشره أحمد الفيشاوي فكتب: “وانبي حد يقولنا”، الفنانة آيتن عامر علقت كذلك على السؤال، كما أكدت أن الموعد النهائي الذي تردد أن الفيلم سوف يعرض فيه هو رأس السنة فكتبت النجمة المصرية: “بيقولوا على رأس السنة آخر كلام”.

أزمات تلاحق فيلم “أشباح أوروبا”

فيلم “أشباح أوروبا” بدأ التحضير له وتصويره في نهاية عام 2019، وشهد العمل بعض المعوقات بسبب الأزمة التي وقعت بين كل من الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعماله السابق محمد وزيري، وكان الفنان باسم سمرة الفنان الوحيد الذي نشر البرومو الرسمي للفيلم وذلك في شهر مايو الماضي وأثار البرومو العديد من التساؤلات لدى الجمهور والمتابعين، خاصة بسبب عدم نشر أي من أبطال الفيلم نسخة البرومو بخلاف باسم سمرة.

كما لم تعلق هيفاء وهبي على البرومو أو تنشره على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إنها البطلة الرئيسية فيه، وهو ما يزيد الغموض حول العمل وحقيقة تبرؤ هيفاء وهبي منه بعد خلافاتها الشهيرة مع محمد وزيري والتي انتهت بدخوله السجن، الفيلم هو من بطولة كل من الفنانة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن.

مقالات ذات صلة