كلوز آب

روبي تثير الجدل و تودع 2021 بجلسة تصوير جريئة

نشرت الفنانة روبي عدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على انستقرام، واحتفلت بها بوداع عام 2021، وأثارت روبي الجدل بصورها الجديدة بسبب جرأتها وكذلك غرابة بعض صورها، حيث ظهرت روبي بالملابس السوداء في الصور وظهرت في أخرى وهي تقف على طاولة داخل منزل، وهو الأمر الذي عرضها للسخرية من البعض، ولاقت صورها تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

روبي تودع عام 2021

تفاعل أيضاً مع جلسة تصوير روبي الجديدة عدد من النجوم، والذين ابدوا اعجابهم بصور روبي الجديدة، ومنهم منى زكي وسلمى ابو ضيف وكندة علوش وبشرى وآيتن عامر وغيرهم، وتأتي جلسة التصوير الجديدة لروبي في نهاية عام تصدرت به روبي مواقع التواصل بسبب أعمالها الغنائية وعودتها لإحياء الحفلات وكذلك بسبب جلسات تصويرها الجريئة.

اَخر أعمال الفنانة روبي

احتفلت الفنانة روبي مؤخراً بعرض آخر أعمالها الفنية في فيلم “برا المنهج”، ونشرت برومو الفيلم على حسابها بانستقرام وقالت:” اللي جوا المنهج حكاية… واللي برا المنهج حكايات.. الإعلان الرسمي لفيلم برا المنهج”، واحتفلت روبي بعرض الفيلم في السينمات بعد عرضه مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكشفت روبي مؤخراً عن انتهائها من تصوير فيلمها الجديد “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، والمتوقع طرحه قريباً.

كما ينضم فيلم “العيل” إلى قائمة كبيرة من الأعمال السينمائية التي تعاقدت عليها روبي في الفترة الأخيرة، والأعمال المنتظر عرضها لها بالسينما، ومنها فيلم “شلة ليبون” مع أحمد السقا وأحمد عز ومنة شلبي وكريم عبد العزيز، بالإضافة إلى فيلم “برا المنهج” مع ماجد الكدواني، وفيلم “جروب الماميز” مع غادة عادل وبيومي فؤاد، وفيلم “دماغ عالية” مع أحمد فهمي، وأخيراً فيلم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز.

كما أعلن Spotify عن قائمة أكثر الفنانات العربيات استماعاً في مصر، وتصدرت الفنانة اللبنانية فيروز القائمة، تليها المصريتان شيرين وروبي، ثم تأتي نانسي عجرم في المركز الرابع، وأصالة في المركز الخامس.

أما قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في مصر، احتلت أغنيتا “حتة تانية” و”قلبي بلاستيك” لـ “روبي” صدارة القائمة، تليها “لينا رقصة” لـ “كارمن سليمان”، ثم “حبه جنة” لـ “شيرين” في المركز الرابع، وفي المركز الخامس جاءت أغنية “فيروز” “كيفك إنت”.

زر الذهاب إلى الأعلى