“في نص الليل”| مسرحية غادة عادل وحسن الرداد في موسم الرياض

أعلن حساب موسم الرياض على موقع تويتر عن عرض مسرحية جديدة بعنوان “في نص الليل“، والتي تضم قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم حسن الرداد وغادة عادل وريم مصطفى، ونشر موسم الرياض بوستر المسرحية، وعلق عليه:” من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر مسرحية في نص الليل في بوليفارد رياض سيتي .. تنتظرنا يوم 31 ديسمبر إلى 4 يناير لا تفوتها عليك وتعال انبسط معنا”.

عرض مسرحية “في نص الليل”

شوق حسن الرداد الجمهور للمسرحية الجديدة، ونشر صور بوسترات أبطال المسرحية على حسابه بانستقرام، وعلق عليها قائلاً:” انتظرونا فى موسم الرياض ، إبتداء من ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ إلى ٤ يناير ٢٠٢٢..على مسرح محمد العلى إن شاء الله”، ونشر صورة أخرى للمسرحية وقال:” انتظرونا فى مسرحية فى نص الليل من عالم  بهجت قمر فى موسم الرياض.. ابتداء من ٣١ ديسمبر الى ٤ ينايرعلى مسرح محمد العلى إن شاء الله”.

كما يحتفل حسن الرداد برأس السنة في الرياض بعرض مسرحيته الجديدة “في نص الليل”، والتي يعود بها لأعماله الفنية بعد غياب طويل بسبب حالة الحداد على والدته وسمير غانم ودلال عبد العزيز، ويشارك في المسرحية عدد من الفنانين ومنهم سليمان عيد ومحمد عبد الرحمن بجانب ريم مصطفى وغادة عادل، وهي من إخراج عمرو عرفة.

نجوم مسرحية “في نص الليل”

نشر أبطال مسرحية “في نص الليل” عدة فيديوهات من كواليس بروفات المسرحية، واحتفل أبطالها بعيد ميلاد ريم مصطفى وغادة عادل في الكواليس، يعرض في نفس الفترة أيضاً في موسم الرياض مسرحية جديدة للفنان ناصر القصبي بعنوان”بخصوص بعض الناس”، وكشف الفنان السعودي أن عرض المسرحية يبدأ يوم 29 ديسمبر وحتى يوم 10 يناير 2022، وسوف تعرض المسرحية على مسرح بكر الشدي في الرياض.

أحدث نشاطات غادة عادل الفنية

كانت غادة عادل قد احتفلت بعرض أحدث أعمالها السينمائية مؤخرًا وهو فيلم “المحكمة” حيث حضرت العرض الخاص بصحبة ابنيها، والعمل شارك في بطولته بجانب غادة كل من محمود عبد المغني، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي

مقالات ذات صلة