تفاصيل إصابة ثلاثة من أعضاء فرقة BTS بفيروس كورونا

ارتفاع عدد إصابات كورونا بين أعضاء فرقة BTS

أعلنت الوكالة الإعلامية الخاصة بإدارة أعمال فرقة BTS الكورية في بيان، نقلته صحيفة الجارديان، عن تشخيص إصابة RM وجين Jin بـ فيروس كورونا مساء السبت، وقالت في وقت سابق إن عضوا آخر هو شوقا Suga، ثبتت إصابته بالفيروس يوم الجمعة.

ووفقًا للتقارير، لم تظهر على RM أي أعراض معينة، بينما ظهرت على Jin أعراضًا خفيفة بما في ذلك الحمى والأنفلونزا، ويخضع للعلاج الصحي في المنزل، أما شوقا فلم تظهر عليه أعراض ويخضع للحجر الصحي وفقًا لإرشادات الجهات الطبية.

إصابة ثلاثة من فرقة BTS بفيروس كورونا

قالت الوكالةالإعلامية الخاصة بإدارة أعمال فرقة BTS الكورية، إنه تم تشخيص إصابة شوقا Suga، الذي كان له عدد من الارتباطات والمواعيد الشخصية في الولايات المتحدة خلال الإجازة الرسمية للفرقة، بفيروس كورونا بعد عودته.

مضيفةً أنها تواصل تقديم الدعم للأعضاء الثلاثة من أجل تعافيهم السريع، مؤكدةً أنها تتعاون مع الإرشادات والمبادئ التوجيهية للسلطات الصحية في كوريا الجنوبية، ووجهت الشكر لجمهور ومحبي الفرقة حول العالم، الذين أعربوا عن دعمهم للفرقة، وتمنياتهم لأعضائها بالشفاء العاجل.

شعبية فرقة BTS

يًذكر أنه منذ ظهور الفرقة لأول مرة في عام 2013، اكتسبت BTS اعترافًا عالميًا بموسيقاهم ونشاطهم الذاتي، والذي تضمن إلقاء خطاب في الأمم المتحدة والدعوة علنًا لنبذ العنصرية المعادية لبعض المجتمعات، وتصدرت الفرقة مخطط بيلبورد هوت 100ثلاث مرات في عام 2020، وتم ترشيحها لجوائز الموسيقى البارزة مثل جوائز بيلبورد للموسيقى، وMTV Video Music Awards.

جوائز فرقة البوب الكورية BTS

حصلت فرقة البوب الكورية الجنوبية BTS،خلال اشهر الماضى،  على جائزة أفضل فنان لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية في لوس أنجلوس، وهي الجائزة الأولى في أكبر حفل يتم التصويت عليه من قبل المعجبين في العالم، وفازت الفرقة على المرشحين المنافسين أريانا جراندي، دريك، أوليفيا رودريجو، تايلور سويفت، وذا ويكند، وفازت BTS بجائزة فنان العام، وجائزة أغنية البوب المفضلة، وجائزة أفضل مجموعة، وأعرب أعضاء الفرقة عن امتنانهم للمعجبين على حبهم ودعمهم الذي كان دافعًا وسببًا قويًا لحصولهم على الجائزة.