موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton” على نتفليكس

الموسم الثاني من مسلسل "Bridgerton" على نتفليكس

نجوم مسلسل “Bridgerton” كشفوا الخبر في مقطع فيديو قصير، وهم يقرأون رسالة من ليدي ويسليدون نفسها، جاء فيها: “أعزائي القراء، أعلم أن غيابي جعل قلوبكم أكثر شوقًا، لذلك لن تضطروا للانتظار لفترة أطول، يبدأ الموسم الثاني من “Bridgerton” في 25 مارس/ آذار 2022 فقط على نتفليكس“، في وحين تناول الموسم الأول قصة دافني بريدجيرتون مع دوق هاستينغز، سيتناول الموسم الثاني المساعي الرومانسية لأنتوني بريدجيرتون.

قصة مسلسل “Bridgerton”

يتناول المسلسل قصة عائلة تطالب بتحسين المكانة الاجتماعية في عام 1813 في المجتمع الراقي في لندن، وعلاقات البلاط الملكي، وزيجاتهم، والعديد من الحفلات.

وركز الموسم الأول بشكل أساسي على الرومانسية بين دافني بريدجيرتون، التي جسدت دورها فيبي دينيفور، وسايمون باسيت، دوق هاستينغز، الذي أدى دوره ريجيه جان بيج، وكما هو الحال في سلسلة روايات جوليا كوين، ستركز الرحلة الثانية على فرد مختلف من عائلة “بريدجيرتون”، وهو اللورد أنتوني بريدجيرتون، الذي يجسد دوره جوناثان بيلي، ورحلته إلى الحب.

كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”

يُذكر أن الكاتب والمنتج كريس فان دوسين أعلن، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الانتهاء رسميًا من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”، الدراما التي تعود إلى حقبة ريجنسي وتتابع حياة المجتمع الراقي في لندن، وكشف أنه من المقرر عرضه لأول مرة في عام 2022.

الموسم الأول من مسلسل “Bridgerton”

اشتهر الموسم الأول من من مسلسل “Bridgerton” بأنه أكبر عرض على الإطلاق لمنصة نتفليكس عندما تم عرضه لأول مرة في يناير، وبدأ تصوير الموسم الثاني في مايو، لكن واجه فريق العمل بعض العوائق والأزمات وسط جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى توقف التصوير إلى أجل غير مسمى في يوليو عندما ثبت إصابة شخص بفيروس كورونا، وبعد أيام فقط من توقف دام 24 ساعة، تم استئناف التصوير لاحقًا في أوائل أغسطس.
أثبت المسلسل شعبية كبيرة لـ نتفليكس لدرجة أن الموسم الأول سرعان ما أصبح أحد أكبر العروض على المنصة، وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك الترشيح لجائزة إيمي، واستنادًا إلى رواية جوليا كوين “The Viscount Who Loved Me”.