“في اللا لا”| الأغنية التى أشعلت الخلاف بين روبي و ساندي

بدأت الأزمة بين الفنانة روبي وساندي، بعد إعلان الأولى عن طرح أغنية جديدة بعنوان “الهشك بشك” ونشرت مقطع منها على يوتيوب، قبل أن تحذف الأغنية وتعلن المطربة ساندي عن استعدادها لتقديم الأغنية، وهو الامر الذي أثار الجدل والتساؤلات حول ملكية الأغنية، وطبيعة الخلاف بين النجمتين على الأغنيتين، مما دفع منتج الأغنية وليد منصور لتوضيح الأزمة في تصريحات له مع برنامج “ام بي سي تريندينغ”.

تصريحات وليد منصور

قال وليد منصور في تصريحاته إن الأغنية كانت ملك شركته، وكان من المقرر ان تغنيها روبي أثناء تعاقده معها، ولكن بعد انفصال روبي عن الشركة عادت الأغنية مرة أخرى له، واحتفظت روبي ببقية الأغاني التي طرحتها مؤخراً، وأضاف إن الأغنية ظلت لشهور معه بسبب خلافات مع جهاز المصنفات، وأكد انه فوجيء بعد ذلك بطرح الأغنية بصوت روبي، لذلك خاطب يوتيوب وحذف الأغنية.

وأضاف وليد منصور أن الأغنية إسمها الحقيقي “في اللا لا”، وقال إن الأغنية طرحت بعد طرحه برومو الأغنية بصوت ساندي، وأشار إلى ان الأغنية طرحت بصوت وبلمسات غير نهائية وليست نسخة رسمية، مؤكداً أن النسخة الرسمية للأغنية ستطرح قريباً مع المطربة ساندي، وكشف انه صور كليب الأغنية في فرنسا، وسيطرحها في رأس السنة 2022.

تصريحات مؤلف الأغنية شادي نور

أكد مؤلف الأغنية شادي نور عدم وجود خلافات بين ساندي وروبي بسبب الأغنية، وشرح ملابسات الأزمة وقال:” كلنا اصحاب وحبايب.. مافيش خلاف بين روبي وساندي.. مافيش أغنية إتباعت مرتين.. ماحدش سرب الأغنية نكاية فحد”، وجاء ذلك بعدما أعلنت روبي عن نيتها طرح أغاني جديدة الفترة المقبلة، وطرح ألبوم جديد في عام 2022 بعد نجاحها هذا العام بعدة أغاني ومنها أغنية “حتة تانية” و”قلب بلاستيك” وغيرها.

اَخر أعمال الفنانة روبي

احتفلت الفنانة روبي مؤخراً بعرض آخر أعمالها الفنية في فيلم “برا المنهج“، ونشرت برومو الفيلم على حسابها بانستقرام وقالت:” اللي جوا المنهج حكاية… واللي برا المنهج حكايات.. الإعلان الرسمي لفيلم برا المنهج”، واحتفلت روبي بعرض الفيلم في السينمات بعد عرضه مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وكشفت روبي مؤخراً عن انتهائها من تصوير فيلمها الجديد “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، والمتوقع طرحه قريباً.

مقالات ذات صلة