ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

بهاء سلطان يعلن عن أولى البوماته “سيجارة” بعد تصالحه مع نصر محروس

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن كواليس الصلح بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، بعد سنوات طويلة من خلافهما، ونشرت عدة صور لهما في برنامجها “صاحبة السعادة“، وأعلنت عن اتمام الصلح برعايتها، وكشفت أيضاً عن موعد طرح حلقتهما في البرنامج غداً، وعلقت على الصور قائلة:” لحظة تصالح نصر محروس و بهاء سلطان و أغاني جديدة على مسرح صاحبة السعادة استنوا بكره الاتنين الساعة ١١ مساءً على “Dmc“.

بهاء سلطان يعلن عن ألبومه الجديد

عرض برومو حلقة “صاحبة السعادة” كواليس الصلح بين المنج نصر محروس و الفنان بهاء سلطان، بعد تنازل نصر محروس عن تعاقده السابق مع المطرب بهاء سلطان مقابل طرح آخر ألبومات بهاء سلطان معه بعنوان “سيجارة” والمؤجل منذ أكثر من 5 سنوات بسبب الخلافات بينهما.

وطرح المنتج نصر محروس برومو الألبوم وأعلن عن طرحه أخيراً غداً، وعلق على البرومو قائلاً:” إستنوا أول ۳ أغاني من ألبوم سيجارة لبهاء سلطان غداً الأثنين الساعة على فري ميوزيك يوتيوب.. إنتظروا باقي إصدارات الألبوم خلال الأيام القادمة”.

خلافات بهاء سلطان ونصر محروس

بدأت أزمة المطرب بهاء سلطان مع نصر محروس منذ 8 سنوات، وهي مدة غياب بهاء سلطان عن الغناء وإطلاق الألبومات، وذلك بسبب رغبته في فسخ التعاقد معه في الوقت الذي يتمسك به محروس بتعاقده معه، بعد تعاون فني بينهما امتد لسنوات منذ اكتشاف نصر محروس لبهاء سلطان وتقديمه لأول مرة في نهاية التسعينيات، وتبادل الطرفان الاتهامات في الفترة الأخيرة وشهدت أزمتهما تدخل عدة أطراف للصلح بينهما وآخرهم الفنانة إسعاد يونس.

وتسببت الأزمة في توقف أعمال بهاء سلطان عن تقديم أعمال جديدة طوال تلك الفترة، قبل أن يحصل مؤخراً على حكم قضائي ضد نصر محروس بفسخ التعاقد بعد تسليم الأعمال المتبقية في تعاقدهما السابق، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أن أزمتهما انتهت خاصة مع تداول أخبار حول تعاقد بهاء سلطان مع شركة “روتانا”، قبل أن تنتهي الأزمة اليوم بجلسة صلح وبإعادة التعاون بينهما خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت