فيديوهات سيرين عبد النور الكوميدية تشعل تيك توك

فاجأت الفنانة سيرين عبد النور الجمهور بنشر عدة فيديوهات طريفة لها على تيك توك، وشاركت مع شقيقها أنطوني عدة فيديوهات طريفة لهما، وظهرت سيرين في احد المقاطع وهي تحاول تجربة تسجيل فيديو على تيك توك، وصورت شقيقها بجانبها وهو يحاول مساعدتها، ولاقت مقاطع سيرين عبد النور الطريفة على تيك توك والتي أعادت نشرها على انستقرام تفاعل كبير من جمهورها الذي أعجب بخفة ظلها.

سيرين عبد النور مع زوجها على تيك توك

نشرت أيضاً سيرين عبد النور فيديو لها على تيك توك مع زوجها وشقيقها، وأعادوا تمثيل بعض المشاهد الكوميدية، وحازت الفيديوهات على اعجاب الجمهور، وعلقت سيرين عبد النور على فيديوهاتها الأخيرة على تيك توك وقالت:”بصراحة عم بتساءل على خيي ما بعرف شو كبست نزل هون، ومن تيك توك بنتي، ما كان المقصود نزلو بس انه خلص أوكيه”.

اَخر أخبار سيرين عبد النور الفنية

حلت سيرين عبد النور مؤخراً ضيفة على برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ON، وتحدثت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في اللقاء عن جانب من حياتها الشخصية والفنية، وأجابت على اسئلة الدمية ابلة فاهيتا، فأكدت انها تبلغ من العمر 44 عاما، ووزنها 55 كلغ، ولديها طفلين: تاليا 13 عاما، وكريستيانو 3 سنوات. وقالت بأن والدتها من أصول يونيانية، ولفتت الى أن أكثر طعام تحب اعداده هو طبق “التبولة”.

كما أعلنت سيرين عبد النور مؤخرا خوضها بطولة مسلسل بعنوان “العين بالعين”، سيجمعها بالفنان رامي عياش وهو من إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر تصويره في الفترة المقبلة المسلسل ينتمي لدراما الأكشن والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة ، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين.

سيرين عبد النور وتامر حسنى

قصت سيرين عبد النور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمى والنجم تامر حسنى خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه “فريد”، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له “زوجى اسمه فريد” وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

مقالات ذات صلة