ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

أدهم نابلسي يحسم الجدل حول هجومه على مايا دياب

بمجرد أن انتقدت مايا دياب الفنان المعتزل، انتشرت تغريدة منسوبة لأدهم نابلسي يرد فيها على انتقادات مايا ويهاجمها بقسوة، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة التغريدة، إلى أن قرر أدهم الكشف عن حقيقة هجومه على النجمة اللبنانية، حيث قال في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” إن التغريدة المنتشرة مفبركة وأنه لم يرد على أي شخص ممن انتقدوه لأن لكل شخص في النهاية حرية رأي لا يجب أن يتم التدخل فيها.

أدهم نابلسي عن مقارنته بفضل شاكر

لفت أدهم نابلسي إلى أنه لا يستطيع التدخل في آراء غيره حتى وإن كانت تلك الآراء موجهة له بطريقة قاسية، لأنه لن يستفيد شيئًا من ذلك، كما وجه الشكر لكل من سانده ودعم قرار اعتزاله.

كما رفض الفنان الشاب فكرة المقارنة بينه وبين النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم مسبقًا من الفنانين مثل الفنان فضل شاكر، مشددًا على أن لكل شخص آرائه ومعتقداته وظروف حياته المختلفة عن الآخر، ولا يجوز المقارنة بين الجميع لأن لكل شخص يعبر عن منظور حياته بوجهة نظره، ولكل فنان اختار الاعتزال، ظروف وتفاصيل مختلفة تمامًا.

أدهم نابلسي عن اتهامه بتحريم الفن

أكد أدهم نابلسي انه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور ولكنه كان يتحدث عن نفسه فقط، لأنه غير مرتاح في العمل في المجال الفني، وقال إنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وأضاف انه تحدث عن نفسه فقط في الفيديو الذي أعلن به اعتزاله.

أدهم نابلسي يحذف أغانيه من يوتيوب

أكد أدهم نابلسي انه حذف 10 أغاني من قناته بيوتيوب بعد قراره بالاعتزال، وانه في طريقه لحذف بقية الأغاني من يوتيوب، ولكنه ينتظر بعض الإجراءات والانتهاء من بعض التعاقدات حتى يحذف بقية الأغاني، مشيراً إلى انه في العصر الحالي من الصعب أن تختفي أعماله لان البعض قد يطرحها مرة أخرى، ولكنها لن تصبح متواجدة على حساباته وقناته بيوتيوب.

أدهم نابلسي يرد على انتقادات الجمهور

قال أدهم نابلسي انه يحترم الجميع ولم يتحدث عن أحد، وانه لم يرد على الانتقادات لانه يحترم رأي كل شخص، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى انه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال، وأكد انه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها بعد الاعتزال.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت