ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

طرح أغنية “كتر من قربك ” للميجا ستار عمرو دياب

طرح الميجا ستار عمرو دياب أغنية جديدة تحمل اسم “كتر من قربك ” ، والتى تعد واحدة من اغانى البومه الذى يطرحه أغانيه تباعاً، و أغنية “كتر من قربك” كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس.

حفل عمرو دياب فى دبى

أعلن عمرو دياب إحيائه حفلا غنائيا في دبي يوم 15 يناير المقبل، كما نفذت تذاكر حفل الهضبة والذي سيقام بموسم الرياض يوم 30 ديسمبر الجاري، وأعلن الموقع الخاص بحجز التذاكر نفاذ بيع جميع التذاكر التي يصل عددها لـ 10 آلاف تذكرة هي سعة مسرح “أبو بكر سالم” ببوليفارد الرياض.

عمرو دياب يتصدر قائمة “Youtube Charts”

كشف تصنيف “Youtube Charts”، مؤخراً، عن تصدر عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا ومشاهدة بمصر محققًا 12 مليون مشاهدة في أسبوع واحد فقط، وجاء في المركز الثاني عصام صاصا بـ 5.47 مليون مشاهدة، بينما جاء محمد حماقي في المركز الثالث بـ 5.43 مليون مشاهدة، ومن ناحية أخرى تصدر عمرو دياب ترتيب Youtube Charts للقائمة الأكثر استماعا ومشاهدة خلال الثلاثة أشهر الأخيرة 90 يومًا من العام الجاري، محققًا أكثر من 92 مليون مشاهدة.

البوم عمرو دياب 2021

كان الميجا ستار عمرو دياب، قد أعلن عن ألبومه الجديد لخريف ٢٠٢١، والذى يحمل اسم “عيشني” من انتاج شركة ناى. ولا يوجد موعد محدد لإطلاق الألبوم رسميًا حتى الآن ولكن قام الفنان عمرو دياب بطرح أغنيتين من الألبوم وهما “حلو التغيير” و”رايقة”.

حققت أغنية “رايقة” نجاحًا منذ الإعلان عن البرومو الخاص بها ، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر ، ألحان محمد يحي ، توزيع طارق مدكور، وكان آخر ألبوم للفنان عمرو دياب “يا أنا يا لاء” في صيف ٢٠٢٠ قد لاقى نجاح كبير ، وتصدرت أغنية يا أنا يا لاء ، محسود ، شكراً ، فاكرني يا حب ، ووانا معاك مواقع التواصل لفترة كبيرة.

يأتي ألبوم عمور دياب الجديد “حلو التغيير” بعد اطلاقه أغنيتين جديدتين هذا الصيف لصالح شركتي فودافون مصر وبيبسي مصر وهما على التوالي الليلة يا حبيبي واتقل.

أغنية حلو التغيير من ألبوم عيشني

أغنية رايقة من ألبوم عيشني

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت