ديمي لوفاتو تسير على خطى شيرين عبد الوهاب وتحلق شعرها وتصدم الجمهور

ديمي لوفاتو تحلق شعرها وتصدم الجمهور

قامت ديمي لوفاتو بحلق شعرها، وشاركت فيديو لها في هذا اللوك الجديد عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت على المنشور بهاشتاج “بداية جديدة”، ويأتي مظهر ديمي لوفاتو الجديد بعد عام مميز لها بالنسبة للموسيقى، حيث قامت بطرح ألبومهما السابع “Dancing with the Devil… the Art of Starting Over”، وكانت قد كشفت عن رغبتها في حلق شعرها في وقت سابق من هذا العام، موضحةً أن تلك الخطوة تعتبر بداية خطوة ومرحلة جديدة بالنسبة للكثيرين.

معاناة ديمي لوفاتو

تعتبر تلك الخطوة بداية جديدة لـ ديمي لوفاتو من عدة نواحي، أبرزها بعد تجربتها مع الإدمان، حيث تم عرض فيلم وثائقي يشرح بالتفصيل معاناتها مع تلك المواد، وصرحت ديمي لوفاتو قائلةً: “على مدار العام ونصف العام الماضي، كنت أحاول التخلص من تلك الحالة، وأقوم ببعض التفكير والتأمل”، وأوضحت أنها عندما تناولت جرعة زائدة من الممنوعات في عام 2018، كان ذلك سوء تصرف منها.

شيرين عبد الوهاب بنفس مظهر ديمي لوفاتو

مظهر ديمي لوفاتو أعاد للأذهان ما فعلته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قبل أيام، حيث انفصلت رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، مطلع ديسمبر الجاري، لتكشف في لقاء صحفي مسجل صوتيًا، تفاصيل طلاقها، وكيف عانت في زواجها، موضحةً أنها ستبدأ الآن حياة جديدة مختلفة تمامًا عن الماضي، ثم ظهرت في اليوم التالي في إحدى حفلاتها بشكل صادم، حيث حلقت شعر رأسها بالكامل، مما جعل الجمهور يتساءل عن حالتها النفسية بعد الطلاق.

نجمات عرب اخترن الشعر الحليق

بعض النجمات اخترن الشعر الحليق بهدف إيصال أدوارهن الفنية بإحترافية ومهنية وأبرزهن النجمة نادين نجيم التي اطلت بشكل صادم في الحلقة الأخيرة من مسلسل “خمسة ونص” بغية ايصال رسالة انسانية ودعم مريضات السرطان.

الفنانة المصرية رانيا منصور التي شاركت في مسلسل “اسود فاتح” مع النجمة هيفاء وهبي، لفتت الأنظار اليها بدورها الجريء من خلال تجسيدها لدور مريضة سرطان وقامت بحلق شعرها دعمن للمريضات.

هند صبري ظهرت في مسلسل حلاوة الدنيا في رمضان 2017 بدور انساني جريء فجسدت دور مريضة السرطان واطلت حليقة الرأس بسبب خضوعها لجلسات العلاج الكيميائي، وايضا تلتحق بالقائمة الممثلة اللبنانية هيام أبو شديد التي جسدت دور مريضة سرطان من خلال شخصية “ياسمينا” في مسلسل “العودة”.

وايضا ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب في احد كليباتها السابقة حليقة الراس كنوع من الـ “نيو لوك”، اما الفنانة زهرة الخرجي فإضطرت الى الظهور حليقة الرأس بعد اصابته بمرض سرطان الثدي الذي شفيت منه، وعادت وقصت شعرها بعد شفائها لدعم مريضات سرطان الثدي.