نجوم الفن الذين رحلو عنا فى 2021 بسبب فيروس كورونا

وفيات النجوم بفيروس كورونا خلال عام 2021

خطف الموت العديد من أبرز مشاهير الفن، ويتصدرهم الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذان توفيا بسبب فيروس كورونا، وتسبب هذا الفيروس ايضا بخطف العديد من أشهر النجوم وبينهم يوسف شعبان والياس الرحباني.

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز حيث توفي سمير غانم إثر مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا بعد أن مكث لأسابيع طويلة في المستشفى، وبعد وفاته في شهر مايو، لحقت به شريكة حياته النجمة دلال عبد العزيز في شهر أغسطس دون أن تعلم أن زوجها قد سبقها وتوفي قبلها.

وفاة أحمد خليل

أثارت وفاة النجم المصري أحمد خليل حالة كبيرة من الحزن، بسبب رحيله المفاجئ جراء مضاعفات إصابته بالفيروس الذي أصيب به خلال تصوير مشاهده بمسلسل “إلا أنا” مع النجمة ميرفت أمين.

وفاة يوسف شعبان

مع نهاية شهر فبراير 2021، توفي الفنان المصري الكبير يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 متأثرا بإصابته بفيروس كورونا حيث كان يصور أحدث أعماله في لبنان وعاد في حالة سيئة إلى مصر، ليرحل عن عالمنا تاركاً سجلاً حافلاً من الأعمال الفنية.

وفاة هادي الجيار

الفنان المصري هادي الجيار رحل عن عالمنا ايضا في الأشهر الاولى من عام 2021 اثر تداعيات اصابته بـ “كوفيد- 19”  ليسلم الروح عن عمر ناهز 71 عامًا داخل في مستشفى الهرم.

وفاة محمد ريحان و فهمي الخولي

الفنان محمد ريحان توفي يوم 14 مايو الماضى، بعد صراع مع فيروس كورونا، حيث كان ريحان يعاني كذلك من أمراض الكلى، وفي 7 مايو رحل عن عالمنا الموسيقار جمال سلامة داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

كما فُجع الوسط الفني في الأشهر الأولى لعام 2021  بوفاة الممثل والمخرج المسرحي المصري، فهمي الخولي، وتوفي الفنان القدير المصري محمد ريحان في شهر مايو بسبب إصابته بالفيروس عن عمر يناهز 81 عامًا.

وفاة الموسيقار اللبناني إلياس رحباني

فيروس كورونا طال كذلك عدد من المشاهير اللبنانين في النصف الأول من عام 2021 وأبرزهم الموسيقار اللبناني إلياس رحباني الذي فارق عالمنا في الأسبوع الأول من 2021، عن عمر يناهز الـ83 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وهو الشقيق الأصغر للأخوين الراحلين عاصي ومنصور الرحباني، تاركاً أرثا فنياً لا ينسى.