وجوه شابة برزت على الساحة الفنية فى 2021 وأثارت الجدل

نجمات شابات أثرن الجدل بتصرفاتهن أحدثهم ديمي لوفاتو

أكثر من نجمة شابة، أثاروا الجدل، وبرزوا على الساحة الفنية، في الفترة الأخيرة مما جعلهن محط اهتمام الجمهور الذي انتقد بعضهن نتيجة هذه المواقف، كما سعت أكثر من نجمة للدفاع عن نفسها ومواجهة هذه الانتقادات التي تعرضن لها.

الفنانة الشابة مايان السيد

مايان السيد الفنانة المصرية الشابة رغم النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الماضية على صعيد الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، لكنها تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب أكثر من صورة قامت بنشرها عبر حسابها على “انستجرام” وكذلك طريقة التقاط صورها في المهرجانات السينمائية التي تحضرها.

الفنانة المصرية اتهمها قطاع من الجمهور بأنها تتعمد إثارة الجدل بهذه الصور الجريئة، في وقت دافعت فيها الفنانة المصرية عن موقفها، وأكدت أنها حرة في كل شيء تفعله، كما سعت كذلك للرد على التنمر الذي تعرضت له من قبل البعض، وأكدت أنها لن تتهاون في الرد على أي انتقادات جارحة في حقها.

سارة سلامة و عمليات تجميل

سارة سلامة الفنانة الشابة أثارت أيضا جدلا واسعا بسبب ظهورها المختلف بعد غياب طويل مما جعل البعض يؤكد أن الفنانة المصرية قد خضعت لعمليات تجميل في فترة غيابها عن الساحة الفنية، وأن شكلها  قد تغير بشكل واضح عن ظهورها في السنوات الماضية، وأنها فقدت جمالها الذي كانت عليها في السابق.

هذا الجدل الواسع ردت عليها سارة سلامة بشكل مختصر بتعليق نشرته عبر حسابها على “انستجرام” ونفت خضوعها لأي عملية تجميل في الفترة الماضية بل أكدت أنها خضعت لعملية تجميل لـ”النفس والذات”، وردت على الانتقادت وقالت:”أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة”.

منة عرفة و ديمي لوفاتو

منة عرفة من النجمات الشابات اللاتي أحدثن جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بداية من علاقتها باليوتيوبر المصري علي غزلان مرورا بأرتباطها بزوجها محمود المهدي وقصة خلافهما الأخير بسبب مسلسل “فيلا 101” ورفضه لتقديمها نوعية معينة من المشاهد، وقد تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي اهتمام الجمهور وتعرض الثنائي لهجوم كبير بسبب مواقفهما الأخيرة.

أما ديمي لوفاتو​ النجمة العالمية قد فاجئت كذلك متابعيها عبر حسابها على “انستجرام” بظهور الصادم بعدما قامت بحلق شعرها بشكل كامل مما أثار التساؤلات والجدل وانقسم الجمهور بين مؤيد لخطوتها ورافضا لها.