مسلسل “The Last Movie Ever Made”| ما وراء كواليس فيلم “Don’t Look Up”

تفاصيل بودكاست "The Last Movie Ever Made" و كواليس فيلم "Don’t Look Up"

سلسلة بودكاست، تقدم نظرة من وراء الكواليس على الفيلم الكوميدي “Don’t Look Up” للكاتب والمخرج آدم مكاي، وأيضاً الفكرة المتعلقة بالتوازي مع القصة مع كيفية تعامل المؤسسات الحاكمة مع جائحة فيروس كورونا، كما يشهد البودكاست لقاءات وتصريحات من أبطال فيلم “Don’t Look Up”، بما في ذلك جينيفر لورانس، ليوناردو دي كابريو، ميريل ستريب، تايلر بيري، أريانا جراندي، تيموثي شالاميت، روب مورجان، وهيمش باتيل.

موعد طرح بودكاست “The Last Movie Ever Made”

أعلنت نتفليكس عن مسلسل “The Last Movie Ever Made“، وتتألف سلسلة البودكاست “The Last Movie Ever Made”، من ست حلقات، ومن المقرر طرح أول جزء منه في 7 يناير/ كانون الثاني المقبل.

البودكاست على سبوتيفاي

جاء في ملخص البودكاست، المقرر بثه على سبوتيفاي: “في أوائل عام 2020، شرع آدم مكاي في صنع فيلم كوميدي، كان من المفترض أن يسخر ويشير إلى القوى التي تمنعنا من إنقاذ أنفسنا من تغير المناخ، لكن عام 2020، بالطبع، كان لديه خطط أخرى، وهذا ما حدث عندما اجتمع فريق الممثلين وطاقم العمل معًا لعمل كوميديا كارثية، بينما كانوا يعيشون في الواقع في سلسلة من الكوارث غير المألوفة”.

 

فيلم “Don’t Look Up” على نتفليكس

بعد إصداره السينمائي المحدود الذي بدأ في 10 ديسمبر/ كانون الأول، أصبح فيلم “Don’t Look Up” متاحًا للبث على نتفليكس في 24 من نفس الشهر، وقد قوبل الفيلم بردود فعل متباينة، على الرغم من أنه لا يزال منافس قوي في سباق الجوائز هذا العام، ويتناول الفيلم قصة عالمان فلك في محاولتهما اليائسة لتحذير الناس من مذنب ضخم في طريقه لتدمير كوكب الأرض.

قصة فيلم “Don’t Look Up”

ليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس في دور علماء فلك اكتشفوا أن مذنبًا، يوصف بأنه مدمر، في مسار تصادمي مع الأرض، وبعد فشلهم في إقناع رئيسة الولايات المتحدة في الفيلم، التي تجسد دورها ميريل ستريب، بخطورة الموقف، قاموا بتسريب المعلومات إلى جمهور غير مصدق بنفس القدر.

ومع ٦ أشهر متبقية على اصطدام المذنب بالأرض، يكتشفون أن إدارة دورة إخبارية على مدار الساعة، وجذب اهتمام الجماهير المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي قبل فوات الأوان، على أمل أن يتم فهمهم، هي مسألة فكاهية بشكل صادم.