تفاصيل زيارة ميجيل برناردو صاحب دور جوزمان بمسلسل “Elite” لمصر

شارك ميجيل برناردو عبر حسابه بإنستجرام مجموعة صور مميزة في نزهة له في مصر، وكتب في تعليقه عليها بأنها “مذهلة”، وتضمنت الصور بعضًا من أجمل الأماكن السياحية والتاريخية في مصر، وظهر ميجيل برناردو في صور أمام المعابد الفرعونية القديمة، وعلى متن قارب في نزهة بنهر النيل، وصور أخرى مع بعض الأهالي، كما التقط صورة لأحد الأهرامات، وإحدى المقابر الفرعونية، وانتهت الصور بلقطة من الطائرة لإحدى الأماكن الصحراوية الخلابة بمصر.

صور ميجيل برناردو في مصر

حصل المنشور على تفاعل جمهور ومتابعي ميجيل برناردو، الذين أعربوا عن مدى رغبتهم في زيارة تلك الأماكن في المستقبل، كما كشفوا عن مدى إعجابهم بتلك الأماكن الخلابة وأثار مصر الفرعونية العريقة، التي تدل على عظمة تاريخ البلاد وحضارتها العريقة.

وجمع المنشور أكثر من نصف مليون إعجاب بعد ساعات قليلة فقط من مشاركة الصور التي بدا الممثل فيها سعيدًا جدًا ومنبهرًا بمدى جمال المناظر الطبيعية في مصر، ومدى عظمة حضارتها التي تظهر في معابدها وأثارها الفرعونية العظيمة.

صور ميجيل برناردو في مصر
صور ميجيل برناردو في مصر
صور ميجيل برناردو في مصر
صور ميجيل برناردو في مصر

ميجيل برناردو بطل مسلسل “Elite”

ميجيل برناردو هو أحد أبطال مسلسل “النخبة – Elite” على نتفليكس، حيث يجسد دور جوزمان، ويحكي المسلسل قصة مراهقين في الثانوية بعد انهيار مدرستهم، حصل بعضهم على منح دراسية في مدرسة خاصة بالأغنياء، حيث يناقش المسلسل حياتهم اليومية والسخرية التي يتعرضون لها ومشاكلهم العاطفية، وتم إصدار جميع حلقات الموسم الأول على نتفليكس في 5 أكتوبر 2018، في حين تم إطلاق الموسم الثاني بأكمله في 6 سبتمبر 2019 وقد تلقى مراجعات إيجابية، وصدر منه خمسة مواسم.

 

شخصيات مسلسل “Elite”

قدم النجوم المشاركين في المسلسل الإسباني الشهير، “Elite”، مجموعة من الشخصيات التي حققت نجاح كبير وحفظ الجمهور أسمائها عن ظهر قلب، و من أهم هذه الشخصيات:

  • إستر إكسبوزيتو وقامت بدور الماركيزة كارلا
  • صامويل غارسيا وقام بدور إيتزان إكساميلا
  • منسيا بلانكو كومرفورد وقامت بدور مارتينا كاريدي
  • مينا الحماني وقامت بدور نادية شانا
  • عمر أيوسو وقام بدور عمر
  • ياكوب يانكيفيتش وقام بدور صامويل

مقالات ذات صلة