إصابة داليا البحيري وحنان ترك| فيروس كورونا يلاحق نجوم الوسط الفنى من جديد

فيروس كورونا يلاحق نجوم الوسط الفنى من جديد وإصابة داليا البحيري

أعلنت الفنانة داليا البحيري اليوم إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها رجل الأعمال حسن سامي، وابنتها “قسمت” بالفيروس، وأقلقت داليا البحيري الجمهور بعد الكشف عن إصابتها، وتصدرت مواقع التواصل، خاصة إنها تصاب بالفيروس للمرة الثانية مع أسرتها.

إصابة داليا البحيري بفيروس كورونا

لم تعلق داليا البحيري على إصابتها وأسرتها، وأكد زوجها إصابة الأسرة بالكامل وقال عبر صفحته بفيسبوك:” قدر الله و ما شاء فعل… انا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا وجاري اختبار باقي الفريق.. الحمد لله علي كل شيء دعواتكم”.

إصابة سوزان نجم الدين وحنان ترك

كانت الفنانة سوزان نجم قد أعلنت مؤخراً إصابتها بفيروس كورونا، وطلبت الدعاء من الجمهور من أجل تعافيها من إصابتها، وكتبت على صورتها بانستقرام: “الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا.. وكلشي من عند الله يامحلاه.. دعواتكم حبايبي.. كونوا حذرين كتير بليز.. لإنو انتشاروا صار سريع جداً.. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى”.

كذلك المعتزلة حنان ترك نشرت مؤخراً تغريدة لها على تويتر أعلنت بها إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها وابنها بالفيروس، وطلبت حنان ترك من متابعيها الدعاء لها بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا وقالت:” الحمدلله علي اقدار الله.. اسالكم الدعاء انا وجوزي وابني كورونا”، وتلقت حنان ترك عشرات الرسائل من متابعيها على تويتر بالدعاء لها ولأسرتها، وتلقت أيضاً عدة رسائل من الفنانين.

إصابة فراس سعيد وعبير صبري

انضم الفنان فراس سعيد لقائمة المصابين بفيروس كورونا، ونشر اليوم على صفحته بفيسبوك تدوينة أكد بها إصابته بفيروس كورونا وقال:” قدر الله و ما شاء فعل.. إيجابي”، ولم يكشف فراس تفاصيل حالته الصحية، وأعلنت أيضاً الفنانة عبير صبري إصابتها وزوجها بفيروس كورونا، ونشرت صورة لهما على انستقرام وقالت:” كورونا ايجابي انا وزوجي ..الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض ..ادعولنا ربنا يشفينا”.