أخبار النجوم

أغنية “كتر من قربك” تتفوق على أغنية “انت الحظ” لعمرو دياب

عزيز الشافعي كشف في تصريحات خاصة لمجلة “هي” عن رأيه في ردود الأفعال حول أغنية “كتر من قربك” التي قام بتلحينها للنجم عمرو دياب، وهي الأغنية التي تم طرح مقطع منها في الساعات الأخيرة، حيث أوضح عزيز الشافعي سعادته بهذا النجاح الكبير، وردود الأفعال على الأغنية منذ اليوم الأول لها، موضحا أنه كان يشعر بتخوف أن يؤثر نجاح أغنية “أنت الحظ” على الأغنية الجديدة.

عزيز الشافعي عن أغنية “كتر من قربك”

قال عزيز الشافعي: “سعيد جدا بالنجاح الذي حققته الأغنية خلال الساعات الماضية وردود الأفعال عليها منذ اليوم الأول كبيرة، وتحديدا أنني كنت أشعر بتخوف بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنية (أنت الحظ) وكنت أظن أن هذا النجاح قد يؤثر على أغنية (كتر من قربك) وأن لا تحصل على حقها من الاهتمام الجماهيري فأنا أجدها أفضل من الأغنية الأخيرة”.

نجاح أغنية “كتر من قربك”

عزيز الشافعي أكد أن التفاعل مع أغنية “كتر من قربك” لعمرو دياب كان مفاجئ بالنسبة له لأن الاهتمام الجماهيري بالأغنية انصب على العديد من عناصرها واللون الموسيقى الذي تقدمه، وأنه يرى أن نجاح الأغنية فاق النجاح الذي حققته “أنت الحظ” وقت طرحها.

وقال عزيز الشافعي: “ردود الأفعال حول أغنية (كتر من قربك) اعتقد أنها تفوقت فيه على أغنية (أنت الحظ) حيث أن اهتمام الجمهور لم يتوقف فقط على نجاح الأغنية بل جميع عناصرها من لحن وكلمات وغناء والشكل الغنائي التي قدمت به، فهذا بالنسبة لي مفاجأة كبيرة”، أغنية “كتر من قربك” هي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

https://youtu.be/T-LAJ0Y7lsw

أغنية “كتر من قربك” لعمرو دياب

أغنية “كتر من قربك” حظت بتفاعل كبير من قبل الجمهور ووصل عدد مستمعي المقطع الترويجي للأغنية عبر حساب عمرو دياب على “انستجرام” لأكثر من نصف مليون مستمع، وتصدر اسم عمرو دياب وأغنيته الجديدة الترند بمجرد الكشف عن مقطع منها، الهضبة استطاع في الأشهر الماضية أن ينافس بقوة ويتفوق على قطاع كبير من زملائه في الوسط الغنائي.

مقالات ذات صلة