نجوم نجحوا فى الحفاظ على صداقتهم بعد وقوع الطلاق أحدثهم غادة عادل ومجدي الهواري

فى الوقت الذى تنتهي فيه حالات طلاق نجوم الوسط الفني، بأزمات وخلافات تصل تفاصيلها إلى ساحات المحاكم، إلا أنه يوجد بعض الثنائيات التى تحرص على إنهاء زواجهما بشكل ودي ينال احترام الجمهور، كما يحرصون على تسليط الضوء على الجانب الجيد في علاقتهما وصداقتهما، ومن أحدث هؤلاء غادة عادل ومجدي الهواري.

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

يعتبر فاروق الفيشاوي وسمية الألفي من أكثر النجوم الذين قد أثارت علاقتهما اهتمام الجميع، بالرغم من طلاقهما منذ سنوات طويلة، إلا أنهما كانت تجمعهما علاقة حب وصداقة مميزة، فكانا يجتمعان باستمرار معًا ويساند كل منهما الآخر في أزماته.

فكانت سمية الألفي قد كشفت عن مساندته لها في فترة مرضها واهتمامه ورعايته لها بالمستشفى، كما أنها كانت متواجدة وداعمة له أيضًا في فترة مرضه التي توفى بعدها بعدة أشهر، وبات الثنائي من أكثر الثنائيات المميزة في الوسط الفني التي كانت بمثابة قدوة.

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي
سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

نور الشريف وبوسي

نور الشريف وبوسي خلال فترة انفصالهما القصيرة قبل وفاة الفنان الراحل، كان الثنائي حريصًا على تحويل علاقتهما العاطفية إلى علاقة صداقة، ولم تمنعهما أسباب انفصالهما من مواصلة حياتهما في إطار الصداقة، كما أنهما حرصا على العودة لبعضهما البعض، بعد الكشف عن تفاصيل مرض نور الشريف.

نور الشريف وبوسي
نور الشريف وبوسي

شيرين رضا وعمرو دياب

بالرغم من مرور أعوامًا طويلة على طلاق شيرين رضا وعمرو دياب، وزواج كل منهما من شخص آخر ثم انفصالهما، إلا أنهما مازالت تربطهما علاقة صداقة وطيدة، تنال باستمرار إعجاب وتفاعل الجمهور.

وأكثر من مرة تحدثت شيرين رضا عن مدى قوة علاقتها بوالد ابنتها الوحيدة نور، وأكدت أنهما أصبحا صديقان يهتم كل منهما بشؤون الآخر، كما أن شيرين تحرص دائمًا على أن تكون أولى النجوم المتواجدين في معظم الحفلات الغنائية للفنان الملقب بالهضبة، أو حتى احتفالات عيد ميلاده.

شيرين رضا وعمرو دياب
شيرين رضا وعمرو دياب

غادة عادل ومجدي الهواري

الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري أعلنا طلاقهما قبل حوالي 3 سنوات، بعد زواج دام لمدة 20 عامًا، إلا أنهما حرصا باستمرار على استعراض صداقتهما، حيث كان مجدي الهواري متواجدًا مع طليقته في احتفالها بعيد ميلادها أكثر من مرة بعد الطلاق، كما أنها ساندته بالاحتفال معه بأعماله المسرحية التي قدمها مؤخرً مع “كايرو شو”.

مقالات ذات صلة