أخبار النجوم

بعد طلاقه للإعلامية مي حلمي..محمد رشاد يعيش قصة حب جديدة

محمد رشاد نجم برنامج اكتشاف المواهب “آراب آيدول” نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة له تجمعه بإحدى الفتيات التي لم يكشف عن هويتها بعد، وحرص على إخفاء ملامح وجهها، واكتفى بوضع تعليق قال فيه “بحبك” على الصورة، وأرفقها كذلك بأغنية رومانسية له.

محمد رشاد يعيش قصة حب جديدة

يبدو أن محمد رشاد يعيش قصة حب جديدة بعد أكثر من عام على انفصاله عن مي حلمي، إلا أنه حرص على إخفاء أي تفاصيل جديدة عن قصة حبه الجديدة، وتفاعل الجمهور مع محمد رشاد وتمنوا له السعادة في تجربته الجديدة، كما طالبه البعض بالكشف عن هوية حبيبته.

مي حلمي تثير الجدل

كانت الإعلامية مي حلمي قد أثارت الجدل مجددًا بعد ساعات قليلة من نشر محمد رشاد صورته الرومانسية، وأعادت الحديث عن ارتباطها أيضًا، ونشرت صورة ظهرت فيها وهي تقف أمام تمثال على شكل طائر يظهر فيه نصف جناحه فقط، ووجهت سؤالا للجمهور عن الجزء الآخر من الصورة، حيث أجابها بعض من متابعيها أن الجزء المخفي من الصورة يظهر فيه حبيبها الجديد الذي ارتبطت به بعد طلاقها من محمد رشاد.

تفاعلت مي حلمي مع تعليقات الجمهور ولم تنف فكرة إخفاء صورة حبيبها الجديد في أحدث ظهور لها، كما تمنت أن تتحقق أمنيات ودعوات الجمهور لها بالسعادة في الفترة المقبلة، كما أشادت بنفسها في تدوينات أخرى شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة، وعبرت عن مدى سعادتها بتخطيها أزمة طلاقها من محمد رشاد في فترة قصيرة.

طلاق مي حلمي ومحمد رشاد

كان الثنائي محمد رشاد ومي حلمي قد أعلنا انفصالهما قبل عام، وخرج كل منهما بتصريحات هجومية ضد الطرف الآخر، ويذكر أن أحدث أعمال محمد رشاد كانت أغنية “أنا مش شمتان” والتي طرحها على يوتيوب وهي من كلمات كوثر حجازي وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكانت مي حلمي أكدت أن سبب خلافها مع زوجها السابق هو الخيانة، حيث وجدت على هاتفه رسالة أرسلها لفتاة غيرها أثبتت عدم ولائه لها،كما كشفت عن سبب إلغاء حفل زفافها الأول وأكدت أن طليقها كان مقررا قبل ليلة من الزفاف بعدم الذهاب للحفل، نافية الأنباء التي انتشرت وقتها بأنها تكون قد اخطأت في حق والدته وعائلته، وعبرت مي عن ندمها على تسامحها مع رشاد بعد أزمة إلغاء حفل الزفاف الأول، وعودتها له بعد ذلك.

مقالات ذات صلة