شيرين عبدالوهاب تكشف عن رد فعل ابنتيها مريم وهنا بعد حلاقة شعرها

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من خلال برنامج “صاحبة السعادة“، عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك.

شيرين عبدالوهاب عن رد فعل جمهورها على حلاقة شعرها

شيرين أضافت خلال حوارها مع الفنانة إسعاد أنها كانت تنظر في أعين الجمهور حتى تدرك حقيقة نظرتهم إليها بعد حلق شعرها، فوجدتها نظرات انبهار وحب كبير، قائلة: “بقيت أبص في عيون الناس مشوفتش حاجة هما منبهرين بيها غيري أنا، مش بشكلي، بسّطوا الموقف عليّ أوي”.

شيرين عبدالوهاب عن رد فعل جمهورها على حلاقة شعرها

أوضحت شيرين أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلة: “أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما اطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.. بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزين حد يقلد ده”.

كما أشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحد بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: “محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!”.

ابنتا شيرين عبد الوهاب تتحدثان عيوبها

كشفت مريم وهنا، ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب، أبرز الصفات الإيجابية والسلبية التي توجد في شخصية والدتهما، وطريقة تعاملها معهن في المنزل، أوضحت مريم خلال حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” أن والدتها طيبة للغاية وتحب جمهورها بشدة، مضيفة: “في تربيتها لينا هي بتدلع جامد، بس لو عملنا حاجة معجبتهاش بتزعق ساعات، بتخاصمني، وبصالحها.. كمان هي كريمة جدا”.

أما هنا، فأكدت أن والدتها ذات شخصية قوية، ولديها ثقة كبيرة في نفسها، وجمالها حقيقي وليس مزيفا، سواء في شكلها أو شخصيتها، كما أنها محبة للنظافة بشدة، قائلة: “بتحب النضافة جدا، بس أنا مش كده، لو دخلتي أوضتي مش هتعرفي فين الأرض من كتر الحاجات الموجودة”.

من جانبها، قالت شيرين إن ابنتها مريم رسامة ماهرة، ولديها مواهب مميزة، مضيفة: “وأنا حامل فيها كنت بلون كتير، وباكل حلويات كتير، فهي طالعة بتحب الرسم وبتحب أكل الحلو جدا.. هما الاتنين شطار وبيفاجئوني”.

مقالات ذات صلة