تصريحات أنغام فى أحدث ظهور لها مع أبلة فاهيتا ومواقف طريفة مع شيرين عبد الوهاب

أكدت المطربة أنغام، من خلال حوارها مع أبلة فاهيتا، أن سنة 2121 مرت بسهولة ولكنها “عقربت شوية”، موضحة أنها حين تكون على المسرح تعطي الإيحاء أنها تنظر إلى الجمهور كثيرًا ولكنها لا تفعل ذلك لأن هناك بعض التصرفات قد تشتتها ولهذا تتجنب التركيز مع الجمهور وتحاول تقمص الشخصية التي تغني عنها، وذلك وفق بيان رسمي.

أنغام عن شراء الأشياء المستعملة

أضافت أنغام خلال الجزء الثاني من حوارها إلى برنامج “أبلة فاهيتا” الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا على قناة “ON”، بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية، أنها تحب أحيانًا شراء الأشياء المستعملة لكن ليست في الساعات بل الخواتم، متابعةً أنها “بتعرف تطبخ وتعمل رز حلو”، كما أنها “أهلاوية جدًا”.

 أنغام وشيرين عبدالوهاب

كما علقت أنغام على صورة للفنانة شيرين بعد تناول وجبة فسيخ في منزلها، وقال إن الفنانة حينها أتت إلى بيتها أحضرت معها وجبة الفسيخ ولكن والدتها كانت قد جهزت الفسيخ بالفعل فتناولت منه شيرين وتركت ما أتت به، معلقةً “ماما بتعمل فسيخ حلو”

أنغام تكشف عن عمرها الحقيقي

أنغام قالت إنها تتمنى في العام الجديد أن تظل كما هي كما كانت في عام 2021 كما كشفت عن اسم الدلع المفضل بها هو نونو ونغومة، بينما اسم الدلع غير المفضل هو “نغنوغة”، كما كشفت عن عمرها الحقيقي حيث أوضحت أنها من مواليد 19 يناير عام 1972، أي تبلغ من العمر الآن 42 عامًا.

أنغام ترفض التفكير في الزواج

فاجئت أنغام متابعيها بحديثها عن الزواج، بعد أشهر من طلاقها من الموزع أحمد إبراهيم، وأكدت أنها لا تفكر تمامًا في الزواج مجددًا وهو االقرار الذي اتخذته ولا تنوي التراجع عنه.

وعن أول أجر تقاضته أنغام في مشوارها المهني، كان 70 جنيهًا من الإذاعة المصرية، كما تحدثت عن السبب الذي من الممكن أن يجعلها تعتزل الغناء وهو أن صوتها لن يصبح مثلما كان، كما لفتت إلى أن أكثر عيوبها هو خجلها في حياتها الطبيعية.

مقالات ذات صلة