حياة النجوم

لماذا أبتعدت ميريت أسامة ابنة النجمة المصرية شيرين عن التمثيل

ميريت أسامة ابنة شيرين لم تكتف بالابتعاد عن مجال التمثيل فقط، لكنها قررت اكتشاف جوانب جديدة في شخصيتها وحرصت على تسليط الضوء عليها، حيث أبرزت موهبتها في الطبخ وتقديم برامج الطهي بأسلوب مختلف عن المعتاد.

ابنة شيرين تتألق في برامج الطبخ

ظهرت ميريت أسامة مؤخرًا في أحد برامج الطبخ بعنوان “ملح وسكر” الذي عرض عبر شاشة MBC مصر، وخطفت الأنظار بسبب ظهورها بعد فترة اختفاء طويلة، ولاقى ظهور ميريت في هذه النوعية من البرامج تفاعل واضح من الجمهور الذي أشاد بها، ويبدو أن النجاح الذي حققته في هذا البرنامج جعل منصة شاهد تقوم بتقديمها في فكرة جديدة من المقرر أن تعرض قريبًا على المنصة.

أحدث ظهور لشيرين وابنتها

كشفت منصة شاهد في الساعات الماضية عن البرومو الرسمي لبرنامج “دعوة خاصة- Secret Dinner Club” والذي سوف تقدمه ميريت أسامة وتستضيف من خلاله عدد من المشاهير والنجوم وتقوم بإعداد وجبات مميزة لهم وخلال تناولهم الطعام يكشف كل منهم عن أسرار من حياته الخاصة.

ومن المقرر أن تعرض أول حلقة من برنامج “دعوة خاصة” يوم السبت الموافق 8 يناير على منصة شاهد، والتي تشهد ظهور والدتها الفنانة القديرة مع عدد من النجوم والمشاهير ومن بينهم مشاعل الشحي وعبير سندر وأحمد خميس وحسن المطوع وفارس الخطيب وغيرهم.

شيرين تبكي في برومو برنامج ابنتها

ظهرت شيرين هي وابنتها في برومو الحلقة وهما تبكيان وتكشفان عن أسرار مؤثرة من حياتهما الخاصة، ونال البرومو تفاعل عدد كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمتابعة البرنامج وأشادوا بأحدث ظهور للنجمة شيرين وابنتها ميريت، كما اعتبروا أن ملامح الابنة نسخة عن والدتها عندما كانت في مثل عمرها.

أشهر ادوار ميريت أسامة ابنة النجمة شيرين

ميريت أسامة ابنة شيرين النجمة المصرية القديرة، بمجرد أن ظهرت في عدد من الأعمال الفنية قبل سنوات ودخلت مجال التمثيل على خطى والدتها؛ خطفت الأنظار ونجحت في تقديم أدوارًا مميزة بالرغم من قلتها، ميريت أسامة تألقت في أداء دور نتاشا في مسلسل “الرجل العناب”، إضافة إلى أدوارها في أفلام “هاتولي راجل” و”حلم عزيز” وحسن ومرقص”.

مقالات ذات صلة