ذات صلة

جمع

مهرجان البحر الأحمر يكرم 4 نجمات عرب ساهمن بأعمال سلطت الضوء على قضايا المرأة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف تبدأ فاعليات دورته الثالثة...

هنادي مهنا: تعرضت لتعثرات مهنية جعلتني أفكر في إعتزال الفن

هنادي مهنا، النجمةالمصرية، حلت ضيفة بالأمس على برنامج "من...

ثلاثة مسلسلات عربية على شاهد لا تفوتك مشاهدتها في شهر ديسمبر 2022

تزامناً مع بداية شهر ديسمبر 2022، أعلنت شاهد عن...

كل ما تريد معرفته عن الموسم الثالث من مسلسل “Emily in Paris”

الموسم الثالث من مسلسل "إميلي في باريس"، طرحت شبكة...

هنادي مهنا تشجع فرنسا في كأس العالم 2022

هنادي مهنا، النجمة المصرية، كشفت عن دعمها للمنتخب الفرنسي...

أحدث تصريحات مي عز الدين بشأن تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة مي عز الدين اليوم عن تطورات حالتها الصحية، بعدما أقلقت الجمهور أمس بسبب مرورها بأزمة صحية، تسببت لها في آلام حادة في المرارة، وقالت إن الأزمة الصحية بدأت معها منذ عام 2009.

مي عز الدين تخضع لعملية جراحية

اعلنت انها تستعد للخضوع لعملية جراحية هذا العام بسببها، وطمأنت الجمهور وقالت أن حالتها الصحية تحسنت منذ أمس، ولكنها قررت الخضوع للعملية بسبب تزايد الألم عليها في الفترة الأخيرة.

وقالت مي عز الدين في رسالتها الجديدة على انستقرام:”شكراً على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن، وبإذن الله أعملها السنة دي، لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده، ومن “عمر وسلمى 2″ وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح انها لازم تتشال.. الحمد لله”.

مي عز الدين تقلق الجمهور

النجمة المصرية مي عز الدين، كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن اصابتها بوعكة صحية في سهرة رأس السنة حيث عانت من آلام قوية في المرارة واضطرت الى تناول المسكنات للسيطرة على اوجاعها ومحاولة النوم.

وتمنت من الله بأن لا تضطر للخضوع لعملية جراحية، ونشرت مي عز الدين عبر خاصية الاستوري على انستغرام، تدوينة جاء فيها :”كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله ..أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتى من الوجع طول الليل، يارب بكره متستاهلش العملية”.

اَخر أخبار مي عز الدين الفنية

لم تكشف مي عز الدين عن أي مشاريع جديدة لها مقبلة على الساحة الفنية بينما كانت آخر اعمالها مسلسل “خيط حرير” بمشاركة كل من الفنانين: محمود عبد المغنى ونيقولا معوض وسوسن بدر، مى سليم، هنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، محمد على رزق، ولاء الشريف، عبد الرحيم حسن، حنان سليمان، أحمد صيام، أحمد خليل، ياسمين رحمى، يوسف عثمان، ممدوح الشناوى، حازم سمير وغيرهم، والعمل من إخراج إبراهيم فخر.

وخطفت الفنانة المصرية مي عز الدين الأنظار مؤخراً، بعد عودتها للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبتعد مي عز الدين عن الظهور ونشر صورها على حساباتها بمواقع التواصل منذ فترة طويلة، ولكنها قررت مؤخراً العودة ومشاركة الجمهور لأحدث لحظاتها

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت