أصالة تجتمع بأنغام لأول مرة بعد خصام استمر لسنوات

أصالة تجتمع بأنغام لأول مرة بعد تصالحهما

نشر حساب شركة روتانا على تويتر عدة صور وفيديوهات من كواليس حفل “تريو الرياض” في رأس السنة 2022، وظهر نجوم الحفل في الكواليس بعد انتهاء الليلة الغنائية، وهم يتلقطون الصور التذكارية، وعلى رأسهم أحلام ونوال الكويتية وأصالة وأسما لمنور ومحمد عبده وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل وغيرهم، واعتبر ذلك اللقاء هو الأول الذي يجمع أصالة بأنغام بعد فترة من القطيعة بينهما.

نجوم الفن يجتمعون في موسم الرياض

لاقت الصورة الجماعية للنجوم العرب في كواليس حفل “ليلة تريو الرياض” تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بعد مشاهدتهم أصالة وأنغام في صورة واحدة لأول مرة، بعد انتهاء القطيعة والخلافات بينهما، واحتفل جمهورهما بهذه المناسبة، رغم عدة غنائهما معاً في الحفل أو لقائهن بشكل خاص في الحفل، وعلق حساب روتانا على تويتر على الصورة:” لقطة للتاريخ.. نجوم العرب في صورة جماعية من الحفل الفني الأضخم”.

ليلة تريو الرياض التاريخية

علق عدد من الفنانين على الصورة الجماعية، ومنهم أسما لمنور التي علقت:” شكرا على الفكرة العبقرية شكرا على محبتكم شكرا على تكريمكم للفن والثقافة والفنانين كل عام ومعاليكم بالف خير وعبقرية”.

وعلقت نوال الكويتية قائلة:” الشكر والتقدير لك يابو ناصر على هالجمعة الحلوة عسى الله يردك بالسلامة وانت دايم في قلوبنا”، وقالت الفنانة أحلام:” كل الحب والشكر والتقدير لك يابو ناصر على هالجمعة الحلوة عسى الله يردك لنا بالسلامة وانت تعرف غلاك في قلوبنا مكانك مبين والله”.

وعلقت الفنانة أصالة على الصورة وقالت:” تعيشوا وتصنعوا معجزات وتجمعوا العالم على الموسيقى الراقية والفرح الحلم .. كانت مشاركتي بهالليلة شرف كبير وذكرى لاتُنسى وتقديركم للقمر محمد عبده هو تقدير واحترام للفنّ والإبداع، والله مامثل السعوديّة بهالدّنيي بلد السعودية”.