“ندى الكامل طبقت نصائحي لها”| هكذا علقت سمية الخشاب على طلاق أحمد الفيشاوي

كشفت سمية الخشاب عن علاقتها بطلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، خلال لقاء لها مع برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، وذلك بعدما نشرت الأخيرة تغريدة لسمية الخشاب بعد إعلان طلاقها.

علاقة سمية الخشاب بطلاق أحمد الفيشاوي وزوجته

قالت سمية الخشاب إن بينها وبين ندى الكامل أصدقاء مشتركين، وتعرفت إليها واكتشفت إنها إنسانة طيبة ولطيفة، وقالت إنها كانت خائفة عليها في مرحلة ما، وشهدت على مشاحنة بينها وبين أحمد الفيشاوي في حفل ختام مهرجان الجونة، وتدخلت لتهدئة الأجواء بينهما وطلبت منهما الهدوء بسبب تواجدهما في حفل عام.

طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

قالت سمية الخشاب إنها أعطت نصائح لندى الكامل، وأنها سعيدة لانها سمعت هذه النصائح وطبقتها، وأضافت إنها سعيدة بها لأنها انفصلت عن أحمد الفيشاوي بطريقة راقية ومحترمة، وانها حصلت على حقوقها، وكذلك لأنها وصلت إلى الشيء التي تريد تحقيقه، وتمنت سمية الخشاب لأحمد الفيشاوي التوفيق والسعادة في حياته أيضاً، وقالت إنه من الضروري على أي زوجين أن ينفصلا بطريقة محترمة في حال صعوبة الحياة بينهما.

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

كانت ندى الكامل، قد أعلنت طلاقها مؤخراً من أحمد الفيشاوي، وقالت في بيان لها:” من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا”.

وتابعت:”الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس”.

وأضافت: “واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ولكن واحقاقا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل واكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا. .لقد كنت أمانة ارسلها الله لي.. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني..”.

مقالات ذات صلة