دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بأداء العمرة

دنيا سمير غانم توجه رسالة للجمهور

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلادها بطريقة مميزة اليوم، من خلال أدائها العمرة مع شقيقتها إيمي سمير غانم، ونشرت الأخيرة عدة صور وفيديوهات من رحلة العمرة.

دنيا سمير غانم توجه رسالة للجمهور

علقت دنيا سمير غانم على صورها في العمرة وقالت: “النهاردة كان يوم صعب أوي عليا وعلى إيمي، لكن الحمد لله ربنا كتب لنا عمرة ودعينا من قلبنا لحبايبنا الغاليين بابي ومامي، ربنا يرحمهم يا رب، ودعينا لكل شخص من الجمهور العظيم اللي دعالنا فى أزمتنا، ربنا يخليكوا لينا ويحفظكم وبتنمالكم سنة سعيدة مليانة بالخير والرضا والحب”.

النجوم يهنئون دنيا سمير غانم

تلقت دنيا سمير غانم التهاني من زملائها وجمهورها في عيد ميلادها، وكذلك من أسرتها وعلى رأسهم رامي رضوان الذي نشر صورة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، متوجها لها بالمعايدة بمناسبة عيد ميلادها وقال لها: “أسعد عيد ميلاد يا حبيبتي.. أنا محظوظ لوجودك في حياتي”، ونشر حسن الرداد، زوج شقيقتها إيمي، تهنئة لها وقال:”عيد ميلاد سعيد أختي، إن شاء الله تكون سنة جميلة وكلها خير وصحة وسعادة”.

ووجهت هنا الزاهد رسالة تهنئة إلى دنيا سمير غانم وقالت:”أتمنى لك سعادة أبدية لأنك تستحقين ذلك، عيد ميلاد سعيد للجميلة من الداخل والخارج”، وهنأتها أيضاً شيماء سيف وقالت:”كل سنة وانتي حبيبتي وأختي وصاحبتي، وعقبال مليون سنة وانتي سعيدة يارب، بحبك أوي يا دودي”، وتلقت أيضاً رسائل تهنئة من ريهام أيمن وليلى زاهر ومها الصغير وغيرهم.

وكذلك المنتج هشام جمال، الذي نشر عدة صور لدنيا معه وكذلك مع أسرتها وقال:” كان المفروض صور كتير تكون موجودة في البوست ده زي كل سنة، بس للاسف تقريبا كل حاجة اتأجلت بسبب السنة الاصعب عليكي وان شاء الله السنة الجديدة هتكون احسن بكتير..ربنا يصبرك يا دنيا ويرحم اكتر اب وام جمال ومحترمين شفتهم، اللي جابوا لينا اكتر واحدة موهوبة في الدنيا”.