قصة ومواعيد عرض مسلسل “أنا وهي” لهنا الزاهد وأحمد حاتم

مسلسل "أنا وهي" لهنا الزاهد وأحمد حاتم

كانت هنا الزاهد النجمة المصرية، قد تصدرت الترند خلال الأيام الماضية، تزامنًا مع قرب عرض أحدث أعمالها الدرامية “أنا وهي” عبر شاشة CBC المصرية، والذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي.

قصة مسلسل “أنا وهي”

تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي ؛ سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي.

وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات .. يتورطا معا في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته.

وتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض.

مواعيد عرض مسلسل “أنا وهي”

انطلق من أول يناير على شاشة قناة cbc مسلسل “أنا وهي” بطولة أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمود البزاوي، سلوى محمد علي وآخرين، تـأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز وذلك وفق بيان رسمي، والمسلسل يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة على قناة CBC.

أبطال مسلسل “أنا وهي”

كانت الفنانة المصرية الشابة قد كشفت عن برومو المسلسل مؤخرًا ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، ومسلسل “أنا وهي” من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي ومريهان حسين وعارفة عبد الرسول ومحمد ثروت ومحسن منصور ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي، وعدد من ضيوف الشرف.

اَخر أخبار هنا الزاهد

أحدث أعمال هنا الزاهد كان مشاركتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي في بطولة مسرحية “جوازة معفرتة” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخرًا ونالت إعجاب عدد من الحضور.

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يوضح حقيقة خلافه مع الفنان أحمد حاتم بسب مشاهده مع زوجته هنا الزاهد