أخبار النجوم

وفاة الشقيق الأكبر للمطرب كاظم الساهر مع بداية عام 2022

الفنان كاظم الساهر فجع صباح اليوم بوفاة شقيقه البكر “علي جبار السامرائي” وقد نعاه شقيقه حسين جبار في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، فكتب قائلاً :” شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. انا لله وانا اليه راجعون”.

وفاة شقيق كاظم الساهر

تلقى حسين جبار مع شقيقه كاظم الساهر، عبارات التعازي والمواساة بوفاة شقيقهما الأكبر متمنين الرحمة للفقيد، كذلك نعت ندى الساهر، ابنة شقيق كاظم الساهر، عمها علي جبار، من خلال نشرها تدوينة رثاء على انستغرام، وكتبت على انستغرام :” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. علي جبار ابراهيم في ذمه الله”، ولم بعلق بعد النجم كاظم الساهر على خبر وفاة شقيقه الى الأن عبر حساباته على السوشيال ميديا.

اَخر أخبار كاظم الساهر

الجدير بالذكر أن حفل النجم الشهير كاظم الساهر في موسم الرياض، أتي بعد غياب ما يقرب من 21 شهر عن إحياء الحفلات في السعودية، حيث أن آخر حفل ظهر فيه هناك كان بتاريخ 12 فبراير 2020.

حيث جاء سبب الغياب نتيجة أزمة فيروس كورونا والتي تسببت في ابتعاد الفنان العراقي عن إحياء الحفلات لفترة، حتى عاد مؤخرا في أكتوبر الماضي لإحياء حفل غنائي ضخم في دولة الإمارات، ضمن “أمسيات خالدة” التي انطلقت مع فعاليات إكسبو دبي 2020، والتي شارك فيها مجموعة من أشهر النجوم الآخرين.

حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

كاظم الساهر النجم الملقب بـ”القيصر”، بمجرد أن صعد إلى خشبة مسرح أبو بكر سالم في السعودية؛ تلقى ترحيبًا حارًا من الحضور الذين نهضوا من أماكنهم ووقفوا احترامًا وترحيبًا بنجمهم المفضل، واستقبلوه بتصفيق حار وحفاوة بالغة، وبادلهم النجم العراقي المحبوب بالتحية معبرًا عن سعادته بوجوده معهم في تلك الليلة.

وقدم كاظم الساهر مجموعة من أشهر أغانيه المميزة، التي أشعل بها حماس الجمهور، وأطربهم بإحساسه من خلالها، ومن بين تلك الأغاني التي بدأ بها الحفل “هلا هلا يا السعودية”، ثم تلاها أغنية “يجي الليل”، و”ها حبيبي” و”ما هو المطلوب” وأغنية “الحياة”، والتي تلاها كذلك كقصيدة بدون ألحان، ونالت تفاعل وتصفيق الجمهور.

مقالات ذات صلة