تعرف على أقوى الأفلام المقرر طرحها خلال عام 2022

الأفلام المقرر طرحها خلال عام 2022

بالأضافة الى سلاسل الأفلام الشهيرة التي ارتبط بها الجمهور، سوف نطرح فى هذا المقال مجموعة أخرى من الأفلام الجديدة التي يقوم ببطولتها أبرز النجوم العالميين، والمقرر طرحها في عام 2022.

فيلم “The Batman

باتمان هو فيلم بطل خارق أمريكي، يعتمد على شخصية باتمان من دي سي كوميكس، وهو أحدث جزء من سلسلة أفلام باتمان الشهيرة، الفيلم من إخراج مات ريفز، الذي كتب السيناريو مع بيتر كريج، ويقوم ببطولة الفيلم روبرت باتينسون في دور بروس واين (باتمان)، إلى جانب زوي كرافيتز، بيتر سارسجارد، آندي سركيس، وكولين فاريل، وتدور أحداث الفيلم حول مغامرات باتمان في الكشف عن الفساد في مدينة جوثام، ومن المقرر طرحه في 4 مارس/ آذار.

فيلم دكتور سترينج

فيلم “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” مبني على شخصية دكتور سترينج من عالم مارفل، من إنتاج مارفل وديزني، وهو الجزء الثاني من فيلم “Doctor Strange” الذي صدر عام 2016، والفيلم الثامن والعشرون من عالم مارفل السينمائي، الفيلم من إخراج سام ريمي، بطولة بنديكت كومبرباتش في دور ستيفن سترينج، جنبًا إلى جنب مع بنديكت وونج، راشيل ماك آدامز، وإليزابيث أولسن، ومن المقرر طرحه 6 مايو/ آيار.

فيلم “Thor: Love and Thunder”

فيلم “Thor: Love and Thunder” هو تكملة مباشرة لفيلم “Thor: Ragnarok” عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، جنبًا إلى جنب مع ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، من المقرر طرحه في الولايات المتحدة في 8 يوليو/ تموز، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

فيلم “Mission: Impossible 7”

فيلم “Mission: Impossible 7” من تأليف وإخراج كريستوفر ماكواري، وهو الجزء السابع من سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة – Mission: Impossible”، ومن أبرز نجوم الفيلم توم كروز، هنري تشيرني، سيمون بيج، وريبيكا فيرجسون، من المقرر إصداره في الولايات المتحدة في 30 سبتمبر/ أيلول، متبوعًا بإصدار رقمي على منصة باراماونت بلس في نوفمبر/ تشرين الثاني.

فيلم “Top Gun: Maverick”

فيلم “Top Gun: Maverick” بطولة توم كروز، هو فيلم درامي أمريكي قادم، من إخراج جوزيف كوسينسكي، وهو تكملة لفيلم “Top Gun” عام 1986، ومن المقرر طرحه سينمائيًا في الولايات المتحدة وكندا في 27 مايو/ آيار، وسيكون متاحًا أيضًا للبث على باراماونت بلس بعد 45 يومًا من إصداره في دور العرض.