سينما وتليفزيون

عودة مسلسل “Peaky Blinders” بقوة بعد توقف التصوير بسبب جائحة كورونا

شوقت BBC الجمهور بطرح أول مقطع دعائي للموسم السادس من مسلسل “Peaky Blinders”، وأعلنت الشركة أنه من المقرر طرحه في أوائل عام 2022، كشف المقطع أيضًا عن أدوار كل من توم هاردي، بول أندرسون، فين كول، آنيا تايلور جوي، وصوفي راندل، كما يظهر ستيفن جراهام أيضًا.

عودة مسلسل “Peaky Blinders”

قال الكاتب ستيفن نايت سابقًا عن الموسم السادس: “لقد عاد مسلسل “Peaky Blinders” وبقوة، بعد توقف التصوير بسبب جائحة كورونا، حيث وجدنا فريق العمل في خطر شديد”، مؤكدًا أن هذا الجزء المرتقب سيكون أفضل موسم على الإطلاق، وأوضح أنه على يقين من أن العمل سينال إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه مع اقتراب المسلسل من نهايته، تستمر القصة في سياق آخر.

نجاح مسلسل “Peaky Blinders”

مسلسل “Peaky Blinders” من إخراج أنتوني بيرن، الذي قام بإخراج الموسم الخامس وحصل على إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، تم عرض المسلسل لأول مرة على BBC Two قبل ثماني سنوات، وفاز بجائزة بافتا لأفضل دراما في موسمه الرابع، ثم عُرض على BBC One في عام 2019 مع جمهور يزيد عن 7 ملايين مشاهد، ويتم بثه على نتفليكس خارج المملكة المتحدة.

قصة مسلسل “Peaky Blinders”

تدور أحداث المسلسل في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفسه.

والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين، وبينما كانت العصابة تنفذ مهمتها غير القانونية، جذبت عيون الرائد تشيستر كامبل، أحد كبار المحققين من الشرطة الأيرلندية الملكية، الذي يتولى مهمة تطهير المدينة من المجرمين والقضاء على جميع التهديدات.

زر الذهاب إلى الأعلى