تعرف على سعر قصر سيلفستر ستالون الذى أشترته أديل Adele

أديل تشتري قصر سيلفستر ستالون

نُشر مؤخرًا في صحيفة دايلي ميل البريطانية، تقرير، كشف أن أديل المطربة الشهيرة، أديل Adele، تضيف المزيد من العقارات إلى ممتلكاتها في لوس أنجلوس، وذلك من خلال شراء منزل الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، الذي تبلغ مساحته 3.5 فدان، وهو من تصميم المهندس المعماري ريتشارد لاندري، ويقع المنزل في منطقة شديدة الحراسة في حي نورث بيفرلي بارك بلوس أنجلوس، كما أنه آمن جدًا، حيث مصمم ببوابات مزدوجة.

سعر قصر سيلفستر ستالون

كان سيلفستر ستالون يحاول منذ فترة بيع المنزل الكبير الذي اشتراه في التسعينيات، وأدرج في البداية المنزل مقابل 110 مليون دولار، لكنه لم يجد مشتري للمنزل بهذا السعر.

وفي مايو، خفض السعر إلى 85 مليون دولار، وقام سيلفستر ستالون، الذي انتقل مع عائلته إلى فلوريدا، بإعادة إدراج العقار للبيع في أغسطس بمبلغ 58 مليون دولار، وكشف تقرير صحيفة دايلي ميل أن المنزل كبير للغاية، وهو المكان المناسب لأولئك الذين يسعون إلى الخصوصية من صخب حياة المدينة.

ممتلكات أديل في لوس أنجلوس

ذكرت صحيفة نيويورك بوست، في أكتوبر الماضي، أن أديل تمتلك ثلاثة منازل مجاورة لبعضها البعض في حي هيدن فالي الراقي بلوس أنجلوس، بلغت قيمتها 30 مليون دولار، وأوضحت أديل أنها عندما كانت تعيش في لندن، كانت تقضي معظم وقتها في السيارة، أو داخل المنزل، مضيفة أنها تريد أن تكون في مكان ما بهواء نقي، وفي منزل يمكنها فيه رؤية السماء.

نجاح البوم اديل الجديد “30”

طرحت النجمة العالمية أديل Adele مؤخراً، ألبومها الجديد “30” وسط حفاوة كبيرة و حماس من قبل جمهورها حول العالم، وتصدرت الترند في عدة دول، وكان ذلك تزامنًا مع طرح الألبوم الجديد بعد غياب دام لسنوات، حيث جاء ألبوم أديل الجديد بالتزامن مع الأصداء الناجحة التي حققتها حلقتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري مؤخرا تحت عنوان Adele: One Night Only، وتردد أن النجمة العالمية قد حصلت على 100 مليون دولار تقريبًا مقابل ظهورها وحفلتها التي أقيمت في اليوم نفسه.

ألبوم أديل يتصدر قائمة بيلبورد

كان آخر ألبوم لامرأة احتلت المركز الأول أربعة أسابيع متتالية هو ألبوم تايلور سويفت “Folklore”، الذي قضى الأسابيع الستة الأولى على رأس القائمة، من إجمالي ثمانية أسابيع غير متتالية في المركز الأول، بدءًا من أغسطس/ آب من عام 2020، كما أفاد موقع فوربس أن ألبوم 21 لأديل هو الآن أول ألبوم لمطربة أنثى في التاريخ الأمريكي يصل إلى 10 سنوات على قائمة بيلبورد 200.