“حظي كان من سيء لأسوا”| هكذا هاجمت نيللي كريم أزواجها السابقين

هكذا هاجمت نيللي كريم أزواجها السابقين

نيللي كريم تحدثت عن حياتها الشخصية وفكرة الارتباط، برنامج “نجاحهن” المعروض على قناة “سكاي نيوز”، حيث أوضحت أن هناك بعض الزيجات من النجمات تتم بسبب رغبة الرجل في الزواج من فنانة وليس إنسانة فلذلك يصبح هناك نوع من عدم التوافق.

نيللي كريم عن فكرة الارتباط

فقالت: “نادرا ما أجد من يبحث عني كإنسانة طبيعة وليس كفنانة، فالكثير من الرجال يهتمون بالارتباط بالفنانة بسبب الحالة التي تظهر بها أمام الكاميرا، لكن لا يتصور بضعهم أن يراها بدون ميكاج وتمارس حياتها بشكل طبيعي”.

نيللي كريم ارتباطها بزوجها هشام عاشور

نيللي كريم تحدثت عن سبب ارتباطها بزوجها هشام عاشور الذي أكدت أنه إنسان بسيط وغير متصنع وأنها كانت قد فقدت الأمل في الرجال بسبب أنها حصدت كل ما هو سيء من خلال زيجاتها السابقة.

فقالت: “هشام زوجي في البداية لم يكن من الأشخاص الذين يعرفوني بشكل قريب، وهو إنسان بسيط وغير مصطنع، كما أنني لم أكن محظوظة في زيجاتي السابقة فكنت دائما من سيء لأسوأ، فأهم شيء أن يكون الشخص الذي ترتبط به يمتلك الطيبة والأصل”.

ما هى خطط نيللي كريم المستقبلية

نيللي كريم تحدثت عن أحلامها  حيث تتمنى أن تقدم فيلم موسيقي يجمع بين الغناء والاستعراض، بالإضافة إلى أنها ترغب كذلك في المشاركة في عمل تاريخي وأيضا فيلم أكشن، ومن أحلامها كذلك تصميم الملابس والأكسسورات، كما كشفت أنها كانت تصمم ملابسها التي تظهر بها على السجادة الحمراء في بعض المهرجانات السينمائية لفترة قريبة.

كما هشام عاشور أكد أنه يحترم نجومية زوجته نيللي كريم كما أنه يثق في نفسه ويعلم ما يرغب في تحقيقه وكان يرغب في أن يتزوج من سيدة تحظى بحب وإعجاب من قبل الجمهور، كما أكدت نيللي كريم أنها تتمنى أن ترى زوجها هشام عاشور كممثل خلال الفترة القادمة وأنه قادر على تقديم الأعمال الدرامية والكوميدية، وكما أنه يستعد للمشاركة في عمل جديد خلال الفترة القادمة.

نيللي كريم أكدت أنها مصرة على خوض تجربة الإخراج وأنها تستعد لتصوير أكثر من فيلم قصير وأول هذه الأفلام هو “بوتكس” الذي يحكي عن 3 نساء قررن أن يخضعن لبوتكس وأنها لديها أفكار خارج الصندوق وتبنى على مواقف، كما أكدت أن السينما العربية مقصرة في إنتاج الأفلام الخاصة للأطفال.