أدهم نابلسي يستمر فى إثارة الجدل و يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد

ظهر الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي في مقطع فيديو جديد متداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد، وتم تداول الفيديو مصحوبًا بتعليق من قام بتصويره، حيث كتب: “آخر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي”.

https://twitter.com/i/status/1477334839355400192

أدهم نابلسي عن اتهامه بتحريم الفن

أكد أدهم نابلسي انه غير مؤهل للحكم بهذه الأمور ولكنه كان يتحدث عن نفسه فقط، لأنه غير مرتاح في العمل في المجال الفني، وقال إنه مثل أي شخص يعمل بأي مجال ولا يشعر بالراحة به، وأضاف انه تحدث عن نفسه فقط في الفيديو الذي أعلن به اعتزاله.

أدهم نابلسي يحذف أغانيه من يوتيوب

أكد أدهم نابلسي انه حذف 10 أغاني من قناته بيوتيوب بعد قراره بالاعتزال، وانه في طريقه لحذف بقية الأغاني من يوتيوب، ولكنه ينتظر بعض الإجراءات والانتهاء من بعض التعاقدات حتى يحذف بقية الأغاني، مشيراً إلى انه في العصر الحالي من الصعب أن تختفي أعماله لان البعض قد يطرحها مرة أخرى، ولكنها لن تصبح متواجدة على حساباته وقناته بيوتيوب.

أدهم نابلسي يرد على انتقادات الجمهور

قال أدهم نابلسي انه يحترم الجميع ولم يتحدث عن أحد، وانه لم يرد على الانتقادات لانه يحترم رأي كل شخص، وأن لكل أحد حرية التعبير عن رأيه، مشيراً إلى انه يشعر بسعادة كبيرة بسبب رد فعل الجمهور حول قراره بالاعتزال، وأكد انه لن يبتعد عنهم في الفترة المقبلة وسيقدم أشياء جديدة تعبر عن طبيعته وشخصيته الحقيقية، ولكنه لم يحسم بعد شكل الأعمال الجديدة التي سيقدمها بعد الاعتزال.

أدهم نابلسي عن مقارنته بفضل شاكر

لفت أدهم نابلسي إلى أنه لا يستطيع التدخل في آراء غيره حتى وإن كانت تلك الآراء موجهة له بطريقة قاسية، لأنه لن يستفيد شيئًا من ذلك، كما وجه الشكر لكل من سانده ودعم قرار اعتزاله.

كما رفض الفنان الشاب فكرة المقارنة بينه وبين النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم مسبقًا من الفنانين مثل الفنان فضل شاكر، مشددًا على أن لكل شخص آرائه ومعتقداته وظروف حياته المختلفة عن الآخر، ولا يجوز المقارنة بين الجميع لأن لكل شخص يعبر عن منظور حياته بوجهة نظره، ولكل فنان اختار الاعتزال، ظروف وتفاصيل مختلفة تمامًا.

مقالات ذات صلة