نهى العمروسي تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطاووس

مسلسل الطاووس يتعرض للهجوم من الفنانة نهى العمروسي

فور صدور الاعلان الترويجي لمسلسل الطاووس، تقدمت الفنانة نهى العمروسي ببلاغ للنائب العام ضد القائمين على المسلسل لتوقف اذاعته.

أطلقت يوم الأحد السابق قناة النهار الاعلان الترويجي لمسلسلها الرمضاني “الطاووس” بطولة جمال سليمان و سهر الصايغ، و بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، تقدمت الفنانة نهى العمروسي للنائب العام ببلاغ بتوقيف المسلسل و الذي ادعت ان احداثه تتشابه في درامتها مع احداث قضية فتاة الفيرمونت و قد تشكلت الأزمة، و على لسان طارق العوضي محامي الفنانة المتقدم بالبلاغ و من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عندما انتشرت صور نازلي ابنة الفنانة نهى العمروسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التي ادعى العوضي ان الشركة المنتجة هي من وراء انتشار الصور و ذلك للترويج عن المسلسل الجديد و ربطه بقضية الفيرمونت.

نهى العمروسي و ابنتها
نهى العمروسي و ابنتها

و قد ارتبط اسم نازلي مصطفى كريم و والدتها نهى العمروسي بقضية الفيرمونت لما تربطها علاقة نسب بأحد المتهمين في القضية التي تم فيها الاعتداء جنسيا على احدى الفتيات و تصويرها و ذلك اثناء اقامة حفل صاخب في فندق الفيرمونت حضره ابناء و بنات الطبقة الغنية في المجتمع.

اضاف المحامي طارق العوضي من خلال البيان الذي نشره على صفحته بموقع الفيسبوك “كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل … خاصة وان النيابة العامة قد حذرت مرارا وتكرارا من تناول هذه القضية حيث انها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير على التحقيقات ومجراها.. كما ان موكلتنا نازلي مصطفي كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية“.

ثم انهى بيانه الاعلامي بتهديد صناع العمل بالتقدم رسميا بكل البلاغات اللازمة و حتى يتم توقيف حملة التشهير بموكلته و التي أشانها وأدانها في اكثر من منشور تبع بيانه الاعلامي خلال الايام السابقة.

بيان طارق العوضي الاعلامي بخصوص مسلسل الطاووس
بيان طارق العوضي الاعلامي بخصوص مسلسل الطاووس

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها

مقالات ذات صلة