“ارتكب جريمة بحقي”| فاتن موسى تهاجم مصطفى فهمي من جديد

فاتن موسى تهاجم مصطفى فهمي من جديد

فاتن موسى جددت هجومها على طليقها مصطفى فهمي، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد الطلاق، وكشفت فاتن موسى، من خلال برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عدة أسرار جديدة عن طلاقها من مصطفى فهمي، وهاجمته في تصريحاتها بالبرنامج، وقالت إنه غدر بها وكان يبيت لها الغدر قبل الطلاق.

فاتن موسى عن طلاقها من مصطفى فهمي

أشارت فاتن موسى إلى انها كانت على علاقة قوية بزوجها مصطفى فهمي قبل ساعات من سفرها إلى لبنان، حتى أنه ودعها في المطار وهو يبكي، ولم تتوقع طلاقها منه بهذه الطريقة، وكشفت انها تلقت مكالمة من المكتب القانوني لطليقها أخبرها بها بطلاقها بطريقة غير صريحة، وهو ما شكل صدمة كبيرة لها.

فاتن موسى تهاجم مصطفى فهمي

هاجمت فاتن موسى مصطفى فهمي بسبب هجومه عليها في لقائه ببرنامج “الحكاية“، ووصفت هذا الأمر بالتشهير بها والخوض في سمعتها، وقالت إن ما فعله يعتبر جريمة في حقها، وأكدت انها لن تعود إليه في حال طلبه ذلك.

وان ما فعله معها جعلها تنسى حبها له، وردت فاتن موسى على اتهامات مصطفى فهمي لها، وقالت إن ما فعله محاولة للتقليل من شأنها، وتوجيه اتهامات باطلة لها مثل وجود أطماع مادية لها واستيلائها على شقته أو غيرها من الاتهامات.

فاتن موسى تكشف كواليس طلاقها

تحدث والد فاتن موسى في البرنامج أيضاً، وعبر عن انزعاجه بسبب اختراق مصطفى فهمي لخصوصيته وعرض رسالة صوتية بينهما للجمهور، وقال إنه لم يتخذ إجراء قانوني ضده ولكنه لن يتحدث معه مجدداً بسبب غضبه منه.

وكشف أن المكالمة التي عرضها كانت منذ أكثر من عام ونصف، وتحدث بها مصطفى فهمي عن وجود خلافات مع زوجته ورفض التدخل بينهما وقتها، وكشفت فاتن موسى أن مصطفى فهمي كان يرفض تحقيق حلمها بالتمثيل وكان يرفض عملها.

وقالت إنه هددها بالطلاق في حال عملها في التمثيل، وظلت لمدة 6 سنوات تحاول إقناعه، وأضافت إنه كان يغار عليها كثيراً لدرجة “التملك”، وهي كانت تغار عليه بشكل طبيعي ولست غيرة مرضية، ولم تكن تنزعج من معجباته.