إحتفالاَ بعيد ميلاده الـ38..حسن الرداد يشعل انستقرام بفيديو رقصه مع غادة عادل

حسن الرداد يشعل انستقرام بفيديو رقصه مع غادة عادل

نشر الفنان حسن الرداد فيديو على حسابه الخاص بانستقرام، شارك به الجمهور الكواليس المرحة في مسرحية “في نص الليل“، والتي تعرض حالياً في موسم الرياض، وظهر الفنان حسن الرداد وهو يرقص مع الفنانة غادة عادل في الكواليس على أنغام أغاني المهرجانات.

غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد

نشرت أيضاً الفنانة غادة عادل فيديو رقصها واحتفالها مع حسن الرداد على حسابها بانستقرام، ووجهت تهنئة إلى حسن الرداد بمناسبة عيد ميلاده وقالت:” كل سنة وانت طيب يا احلى واجدع واطيب حسن في الدنيا ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل ده بحبك اوي اوي”.

وتلقى حسن الرداد في عيد ميلاده عدة رسائل تهنئة من زملائه وأسرته، ومنهم رامي رضوان الذي هنأه قائلاً:”كل سنة وانت طيب يا حسونة، ربنا يسعدك ويوفقك يارب”.

دنيا سمير غانم تهنيء حسن الرداد بعيد ميلاده

تلقى أيضاً حسن الرداد رسالة تهنئة من دنيا سمير غانم، والتي نشرت صورته على حسابها بانستقرام وقالت:” كل سنة وأنت طيب يا سنسن ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة اوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها وربنا يخليكوا لبعض أنت وايمي”.

وكان حسن الرداد قد نشر أيضاً مؤخراً فيديو آخر له مع غادة عادل في كواليس المسرحية الجديدة، وظهر به وهو يحتفل بانطلاق عروضها بالرقص مع غادة عادل في الكواليس.

عرض مسرحية “في نص الليل”

كان الرداد نشر مؤخراً فيديو له أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحية “في نص الليل”، ووجه رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال هذا الفيديو، وعبر عن إعجابه بالأجواء في بوليفارد الرياض.

كما تمنى أن تخرج زوجته من أحزانها على رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز وأن تشاركه بطولة عرض مسرحي جديد في العام القادم بموسم الرياض.

فقال الرداد في الفيديو: “الجو رائع في البوليفارد بصراحة، واريد أن أوجه رسالة لزوجتي العزيز الفنانة إيمي سمير غانم، بقول لها إن شاء الله نكون مع بعض هنا في العام القادم ونقدم عرض معا”.