تفاصيل مشاركة بطلة مسلسل “la casa de papel” فى منتدى شباب العالم

"إيتزيار إيتونو" بطلة مسلسل "la casa de papel"

نشر عبر الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم في مصر على “انستجرام” فيديو قصير لإيتزيار إيتونو، تم الكشف من خلاله عن حضورها النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم والذي يقام في مصر بحضور العديد من الشخصيات العامة والمؤثرين حول العالم.

بطلة “la casa de papel” تشارك فى منتدى شباب العالم

صاحبة شخصية “راكيل” وجهت كلمة مختصرة من خلال الفيديو الذي ظهرت فيه، حيث أكدت أنها تنتظر متابعيها وكذلك محبي المسلسل الإسباني الشهير “la casa de papel” في يوم 10 يناير من أجل لقائها في منتدي شباب العالم، كما جاء تعليق الصفحة على الفيديو: “إلى جميع عشاق مسلسل ( La Casa de Papel) من جميع أنحاء العالم، سوف تحضر إيتزيار إيتونو منتدى شباب العالم، تشاو حتى نلتقي”.

زيارة إيتزيار إيتونو لمصر

إيتزيار إيتونو أثارت تفاعل العديد من محبيها وكذلك جمهورها في العالم العربي بسبب حضورها منتدى شباب العالم الذي يقام من 10 إلى 13 يناير 2022، حيث تعد هي الزيارة الأولى لها لمصر بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “la casa de papel”.

وكانت إيتزيار إيتونو قدمت خلال مسيرتها مع التمثيل العديد من الأعمال الناجحة والتي كان من بينها مسلسل ” Cuéntame” لكن كان تسجيل نجاحها البارز في دور “راكيل” بمسلسل “la casa de papel” الذي حظى بنسبة مشاهدة ضخمة في العالم العربي وعلى مستوى العالم.

بطل “la casa de papel” في السعودية

إيتزيار إيتونو ليست النجمة الأولى لمسلسل “la casa de papel” التي تزور منطقة الشرق الأوسط بعد النجاح الكبير للمسلسل وعرض الجزء الأخير منه في الأسابيع الماضية حيث زار كذلك النجم الإسباني داركو بيريك المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر الماضي من أجل حضور العرض الأول لفيلم “أبطال – CHAMPIONS”،  الذي تم عرضه في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في مدينة جدة التاريخية.

نسخة جديدة من مسلسل “la casa de papel”

بعد النجاح الكبير لمسلسل “la casa de papel” وعرض الجزء الأخير منه في شهر ديسمبر الماضي تقرر أن يبدأ التحضير لنسخة جديدة منه بعنوان “برلين“، ومن المقرر عرضها في عام 2023، ويركز الجزء الجديد على شخصية برلين الذي يجسده الممثل الإسباني بيدرو ألونسو في المسلسل الأصلي.