قصص حب بدأت بين النجوم فى كواليس تصوير “هاري بوتر” ولم تكتمل

كشف نجوم هاري بوتر عن كثير من الأسرار وراء الكواليس، في الحلقة الخاصة التي عُرضت بعنوان “Return to Hogwarts” بمناسبة الذكرى العشرين على انطلاق السلسلة، أبرز تلك المفاجآت قصص الحب التي كشف عنها نجوم الفيلم.

قصة حب إيما واتسون وتوم فيلتون

اعترفت إيما واتسون أنها وقعت في حب توم فيلتون، موضحةً أنها لطالما شعرت بعاطفة عميقة تجاهه، وقد نشأ ذلك من مشاهدته وهو يؤدي عمله في موقع التصوير، وقالت إيما واتسون متذكرةً تلك اللحظة: “كانت المهمة التي تم تكليفه بها هي رسم صورة، وقد رسم توم فتاة بوشاح من الخلف على لوح تزلج، وأنا لا أعرف كيف حدث ذلك، لكني فقط وقعت في حبه”.

قصة حب دانيال رادكليف و هيلينا بونهام كارتر

دانيال رادكليف، صاحب شخصية هاري بوتر، كشف هو أيضًا عن قصة حبه لـ هيلينا بونهام كارتر، التي جسدت دور الساحرة الشريرة والقاتلة بيلاتريكس ليسترانج، وعلى الرغم من فارق السن الكبير بينهما.

لكنه اعترف في الحلقة أنه كتب لها رسالة لطيفة، وأعطاها إياها في موقع التصوير، وأعلن أنه غازلها فيها، حيث كتب أنه مضطر أن يحتفظ بقهوتها باستمرار، وتمنى لو أنه وُلد قبل 10 سنوات، على أمل أن تتاح له فرصة علاقة حقيقية معها.

أبرز تصريحات نجوم هاري بوتر

كشفت إيما واتسون إنها كانت ستترك أفلام “هاري بوتر” بسبب الشهرة التي أثرت عليها، قائلةً: “أعتقد أنني كنت خائفة، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت يومًا أنني وصلت إلى نقطة تحول مثل تلك في حياتي”.

ولم تكن إيما واتسون هي الوحيدة التي فكرت في ترك هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت أيضًا في الانسحاب، وقال: “لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدي أيضًا مشاعر مماثلة لإيما”، وأوضح أن تلك المشاعر كانت نوعًا من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد ذلك.

والعرض الخاص بمناسبة ذكرى هاري بوتر العشرين بعنوان “Return to Hogwarts” تم عرضه على HBO Max في الأول من يناير، وجمع العرض الممثلين وطاقم عمل سلسلة الأفلام الخيالية الشهيرة.

مقالات ذات صلة