بعد تحقيق حوالى 8 مليون مشاهدة..تعرف على اللحن الأصلى لأغنية “الغزالة رايقة”

ما هو اللحن الأصلى لأغنية "الغزالة رايقة"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “من أجل زيكو”، أغنية الغزالة رايقة، منذ أيام عبر موقع يوتيوب، والتي يشارك فيها الفنان كريم محمود عبد العزيز، بجوار الطفل محمد أسامة، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها،حيث اقتربت من 8 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحها.

اللحن الأصلى لأغنية “الغزالة رايقة”

مع اقتراب أغنية “الغزالة رايقة” من 8 مليون مشاهدة بعد أيام من طرحها، لاحظ رواد مواقع التواصل الأجتماعى، أن الأغنية مسروقة من أغنية روسية شهيرة تحمل اسم “Wild Lioness “، تم طرحها منذ ما يقرب من عامين، بالتحديد في 2019، في حين أن أغنية “الغزالة رايقة” حققت مشاهدات واسعة اقتربت من 8 مليون مشاهدة، كانت أغنية “Wild Lioness” الروسية حصدت 96 مليون منذ طرحها من عامين.

أغنية “Wild Lioness”

أغنية الغزالة رايقة

قصة فيلم “من أجل زيكو”

تدور قصة فيلم “من أجل زيكو” حول أسرة تعيش حياة صعبة في حي شعبي، ومكونة من الزوج كريم محمود عبد العزيز والزوجة منة شلبي مع ابنهما وعدد من أفراد أسرتهما، ويفاجآن باختيار ابنهما في مسابقة “أذكى طفل في مصر”، ويقرران خوض التجربة ورحلة صعبة مليئة بالمفارقات الكوميدية من أجل تحقيق حلم ابنهما “زيكو”.

أبطال فيلم “من أجل زيكو”

يشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا مثل محمد محمود ومحمد ثروت ومحمود حافظ، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف مثل عمرو عبد الجليل وشيكو وإسعاد يونس ومحمد دياب وغيرهم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وكانت  الفنانة منة شلبي، قد نشرت الشهر الماضى البرومو الأول والرسمي لفيلمها الجديد “من أجل زيكو” مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وكشفت موعد عرضه في السينما في 5 يناير المقبل، وسيطرت الكوميديا والمواقف الطريفة على برومو الفيلم، والذي يجمع منة شلبي مع كريم محمود عبد العزيز لأول مرة، وعلقت منة شلبي على البرومو قائلة:” رحلة من أجل تحقيق الحلم، الإعلان الرسمي لفيلم من اجل زيكو، 5 يناير بجميع دور العرض في مصر”.