إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها الـ61 بحضور عدد من النجوم

نشرت المذيعة بوسي شلبي عدة صور وفيديوهات من الاحتفال الصاخب بعيد ميلاد إلهام شاهين، واحتفل نجوم الفن بعيد ميلادها بطريقة مميزة، بوضع صورها مع كل النجوم من مواليد برج الجدي، من الاحتفال بهم أيضاً في هذه المناسبة وعلى رأسهم سميرة سعيد وليلى علوي والفنانة نيللي وغيرهم.

سميرة سعيد تغنى لإلهام شاهين

وجهت إلهام شاهين الشكر للحاضرين في حفل عيد ميلادها وعبرت عن حبها الكبير لهم، وقالت إن ليلى علوي غادرت الحفل بسبب التزامها بموعد مع أسرتها في المنزل، وخطفت الفنانة سميرة سعيد الأنظار في حفل عيد الميلاد وغنت أحدث أغانيها “الوقت الحلو”، وكذلك الفنانة أنغام التي غنت في حفل عيد الميلاد، واحتفلت مع سميرة سعيد بعيد ميلاد إلهام شاهين.

سميرة سعيد تغنى  لإلهام شاهين 
سميرة سعيد 

محمد منير يحضر عيد ميلاد إلهام شاهين

كان حضور محمد منير مفاجأة حفل عيد ميلاد الهام شاهين، وحرص على التواجد والاحتفال معها، وقدم أيضاً أغنية “علي صوتك بالغنا”، ووجهت الهام شاهين الشكر له لحضوره حفل عيد ميلادها، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم يسرا وبوسي وفيفي عبده وهاني رمزي وشريف منير وهاني شاكر وزوجته وتامر حبيب ومنة شلبي ودينا ولقاء الخميسي وغيرهم.

ونشرت الهام شاهين صورة لها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها أمس مع ابنة شقيقتها، وعلقت على الصورة قائلة:”يارب تكون سنة حلوة علينا جميعاً”، ونشرت أيضاً ليلى علوي صورة لها مع إلهام شاهين والفنانة نيللي، ووجهت لهما التهنئة بمناسبة عيد ميلادهما على حسابها بانستقرام وقالت:” كل سنة وانتم منورين حياتنا.. عيد ميلاد سعيد.. بحبكم”.

محمد منير يحضر عيد ميلاد إلهام شاهين
محمد منير

مقالات ذات صلة