فيديو بُكاء مايا دياب و نيللي كريم بسبب لحظات مؤثرة و ذكريات أليمة

فيديو بُكاء مايا دياب و نيللي كريم

مايا دياب كشفت عدة أسرار من حياتها، برنامج “بصراحة مع” على قناة mbc مع الفنانة نيللي كريم، وكذلك نيللي كريم، والتي تذكرت عدة لحظات مؤثرة من حياتها ومنها لحظة وفاة والدها.

نيللي كريم عن لحظة وفاة والدها

تحدثت نيللي كريم في الحلقة عن ذكرياتها مع وفاة والدها، وقالت إن والدها توفي وهي في عمر صغيرة، ولم تكن تدرك وقتها حجم الفاجعة، وأصبحت تشعر بها وبفراق والدها بعدما كبرت.

وقالت إن والدتها وأسرتها أخفوا عنها حقيقة مرض والدها، وكذلك تحدثت نيللي كريم عن علاقتها بأسرتها وقالت إنها كانت لا تأخذ رأي أي فرد من العائلة لدرجة انها تزوجت لأول مرة بدون علم أسرتها.

نيللي كريم عن مرض والدتها

قالت نيللي كريم في تصريحاتها إن والدتها أصيبت منذ فترة بجلطة في المخ، والتي أثرت على قدرتها في التذكر، وكشفت أنه رغم عدم تذكر والدتها لأشياء عدة إلا انها لديها قدرة عالية على التنبؤ بأحداث مستقبلية.

وقالت عن علاقتها بأبنائها، إنها لا تجبر أحد منهم على رأيها، وتفضل أن يتخذ كل فرد قراره بنفسه ويتحمل نتائج قراره، وتفضل أيضاً أن تقدم النصيحة ولا تصر على تنفيذها.

مايا دياب تتذكر لحظة انفجار مرفأ بيروت

بكت مايا دياب بحرقة أثناء حديثها عن ذكرياتها مع انفجار مرفأ بيروت، وقالت إنها كانت في ذلك الوقت في حالة نشاط فني، وتعاقدت على حفل أونلاين وكان من المفترض أن تصوره في مكان الانفجار بمرفأ بيروت.

وكشفت عن نجاتها من الموت بأعجوبة من الانفجار، حيث ان الانفجار حدث قبل موعد البروفة بأقل من ساعة، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لها، ولم تتمالك نيللي كريم دموعها أيضاً أثناء حديث مايا دياب عن ذكرياتها مع انفجار “مرفأ بيروت”.

وحاولت مواساتها، وكشفت مايا دياب إنها ساهمت في الفترة الأخيرة في علاج عدد من الأطفال المتضررين من انفجار بيروت بالمساهمة في علاج تشوهات وجههم من الانفجار.

حقيقة خلاف مايا دياب و أدهم نابلسي

بمجرد أن انتقدت مايا دياب الفنان المعتزل، انتشرت تغريدة منسوبة لأدهم نابلسي يرد فيها على انتقادات مايا ويهاجمها بقسوة، وهو ما جعل البعض يشكك في حقيقة التغريدة، إلى أن قرر أدهم الكشف عن حقيقة هجومه على النجمة اللبنانية.

حيث قال في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” إن التغريدة المنتشرة مفبركة وأنه لم يرد على أي شخص ممن انتقدوه لأن لكل شخص في النهاية حرية رأي لا يجب أن يتم التدخل فيها.