بعد نجاح الجزء الأول..بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم “Jungle Cruise”

التحضير للجزء الثاني من فيلم "Jungle Cruise"

الجزء الثاني من فيلم “Jungle Cruise” قيد الإعداد حاليًا، وذلك بحسب ما أكده المنتج هيرام جارسيا، الذي شارك في إنتاج الجزء الأول من خلال شركة الإنتاج التابعة للممثل الأمريكي دواين جونسون، والتي شاركت في إنتاج الفيلم مع ديزني.

وأكد أنهم يعملون بالفعل مع مجموعة من الكُتاب من أجل سيناريو الجزء الثاني، وبحسب تصريحات المنتج، فإن لديهم بالفعل فكرة عمل للقصة وينتظرون إشارة الانطلاق لبدء التجهيزات الأخرى قبل التصوير.

الجزء الثاني من فيلم “Jungle Cruise”

قال هيرام جارسيا أيضًا إن المخرج جومي كوليت سيرا سيعود لإخراج الجزء الجديد، الذي يعتبر مهمًا لكل من ديزني ودواين جونسون، موضحًا أنه إذا حقق الجزء المرتقب نجاحًا هذه المرة، فقد يؤدي ذلك إلى تحويله لسلسلة أفلام ناجحة من ديزني.

مثل أفلام “قراصنة الكاريبي”، وأوضح أيضًا أن فيلم “Jungle Cruise” حقق نجاحًا تجاريًا، نظرًا للظروف التي أحدثها وباء جائحة كورونا، مشيرًا إلى حقيقة أن الفيلم استطاع جذب الجمهور للعودة والاستمتاع بالسينما مرة أخرى.

الجزء الأول من فيلم “Jungle Cruise”

فيلم “Jungle Cruise” تم طرحه في وقت واحد في دور العرض وعلى منصة ديزني بلس في 30 يوليو/ تموز 2021، وحقق إيرادات بلغت قيمتها 220 مليون دولار، الفيلم من بطولة دواين جونسون (ذا روك)، إميلي بلانت، إدجار راميريز، جاك وايتهول، جيسي بليمونز.

ويتناول الفيلم حكاية قبطان يأخذ باحثة وشقيقها في قارب صغير في رحلة عبر الغابات، بحثًا عن شجرة الحياة أثناء التنافس ضد بعثة استكشافية ألمانية وبعض الغزاة.

أزمة دواين جونسون وفين ديزل

كتب فين ديزل على حسابه بإنستجرام الشهر الماضي: “أخي دواين، حان الوقت، العالم ينتظر نهاية Fast 10“، وأشار فين ديزل إلى الراحل بول ووكر، مؤكدًا حرصه على الوفاء بوعده له وتنفيذ وصيته بإتمام سلسلة أفلام “Fast & Furious“.

وطلب من دواين جونسون وضع خلافاتهما جانبًا والعودة لتجسيد شخصية لوك هوبز في الجزء العاشر من أفلام Fast، وعلى الرغم من أن منشور فين ديزل لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، إلا أن دواين جونسون قال لمجلة فانيتي فير إنه يأسف للتعبير عن عدم مسامحته علنًا، لكن مشاعره لا تزال كما هي.