حقيقة وفاة الممثلة الأمريكية “بيتي وايت” بسبب جرعة زائدة من لقاح فيروس كورونا

حقيقة وفاة الممثلة الأمريكية "بيتي وايت"

قال جيف ويتجاس، وكيل أعمال بيتي وايت، وهو أيضًا صديقها المقرب، في بيان: “ماتت بيتي بسلام في منزلها”، ذلك بعد ما انتشرت شائعات عدة عن وفاتها نتيجة تلقي جرعة زائدة من لقاح فيروس كورونا.

سبب وفاة بيتي وايت

نفى جيف ويتجاس، وكيل أعمال بيتي وايت، الشائعات التي ادعت وفاة بيتي وايت نتيجة جرعة زائدة من لقاح فيروس كورونا في 28 ديسمبر، موضحًا: “يقول الناس إن وفاتها كانت مرتبطة بالحصول على جرعة معززة قبل ثلاثة أيام، لكن هذا ليس صحيحًا.”.

وأكد أنها ماتت لأسباب طبيعية، مشيرًا إلى أنه لا ينبغي ربط موتها بأسباب سياسية، فهذه ليست الحياة التي عاشتها، على حد قوله.

اَخر ظهور لبيتىي وايت

كانت بيتي وايت قصة غلاف مجلة بيبول لهذا الأسبوع، وفي تصريحاتها للمجلة، كشفت بيتي وايت عن شعورها حيال قرب إتمام عامها المائة، قائلةً: “أنا محظوظة جدًا لكوني في صحة جيدة وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا في هذا العمر”.

ووفقا لتصريحات بيتي وايت، فإن كونها متفائلة هو سر سعادتها، موضحةً: “لقد حصلت على ذلك التفاؤل من أمي، ولم يتغير ذلك أبدًا”، وقالت إنها تنظر دائمًا للجانب الإيجابي في كل الأمور في الحياة.

من هى بيتي وايت

وُلدت بيتي وايت في ضاحية أوك بارك بشيكاغو في 17 يناير 1922، وهي الابنة الوحيدة لوالديها، ثم انتقلت عائلتها إلى كاليفورنيا بعد بضع سنوات من ولادتها، وانتهى الأمر في النهاية في لوس أنجلوس، حيث لمعت نجوميتها في هوليوود، وشاركت في أعمال مثل “The Golden Girls”، و”The Mary Tyler Moore Show”، وفي وقت لاحق من حياتها المهنية، كان لديها أدوارًا مميزة في “Hot in Cleveland”، وفي فيلم “The Proposal” عام 2009.

أبرز أعمال بيتي وايت

بيتي وايت صرحت أنها كانت تحلم دائمًا بمهنة في هوليوود، واليوم تشعر بالامتنان والنجاح بعد أن شاركت في أعمال مثل “The Golden Girls”، و”The Mary Tyler Moore Show”، وفي وقت لاحق من حياتها المهنية، كان لديها أدوارًا مميزة في “Hot in Cleveland”، وفي فيلم “The Proposal” عام 2009، وفي الوقت الحاضر، تتمتع بحياة هادئة في لوس أنجلوس، حيث كشفت أيضًا أنها تحب مشاهدة الأفلام الوثائقية عن الحيوانات، والرياضة، وخاصة الجولف.