رسالة ليلى علوي للجمهور فى عيد ميلادها الـ60

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ60

احتفلت الفنانة ليلى علوي اليوم بعيد ميلادها الـ60، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها المميز بعيد ميلادها، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، وهي تحمل قالب حلوى ضخم في عيد الميلاد، وحمل قالب الحلوى عدة صور من مختلف أعمالها الفنية ومن صور لها من عدة مهرجانات سينمائية، ووجهت ليلى الشكر للجمهور بعد تهانيهم ورسائلهم لها في عيد ميلادها.

رسالة ليلى علوي للجمهور

علقت ليلى علوي على صورة احتفال عيد ميلادها، ووجهت رسالة شكر للجمهور وقالت:” شكرا على أمنيات عيد ميلاد وكلمات حلوة ومشاركات وحب.. لقد صنعتوا يوماً”.

وتلقت ليلى علوي عدة رسائل تهنئة من زملائها الفنانين على حساباتهم بمواقع التواصل، ومنهم الفنانة كندة علوش التي نشرت صورة لها مع ليلى علوي وهنأتها قائلة:”كل سنة وانتي حلوة الحلوات، جميلة من برا وجوة، سنة حلوة عليكي .. بحبك”.

كما وجهت الفنانة بشرى رسالة تهنئة إلى ليلى علوي في عيد ميلادها، وقالت:”كل سنة وانتي طيبة يا لولة.. يا نجمة النجمات يا راقية.. بحبك”، ونشرت عدة فيديوهات وصور لها مع ليلى علوي، وكذلك وجهت الفنانة جومانا مراد رسالة تهنئة إلى ليلى علوي وعدد من الفنانين ومنهم نيللي كريم وتامر حبيب وغيرهم.

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ60 برفقة إلهام شاهين

كانت ليلى علوي قد احتفلت أيضاً بعيد ميلادها برفقة إلهام شاهين أمس، والتي احتفلت بعيد ميلادها برفقة عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد منير وأنغام وسميرة سعيد.

ونشرت ليلى علوي صورة لها مع إلهام شاهين ونيللي وهنأتهما بعيد ميلادهما وقالت:” كل سنة وانتم منورين حياتنا.. عيد ميلاد سعيد.. بحبكم”، و كان حضور محمد منير مفاجأة حفل عيد ميلاد الهام شاهين.

وحرص على التواجد والاحتفال معها، وقدم أيضاً أغنية “علي صوتك بالغنا”، ووجهت الهام شاهين الشكر له لحضوره حفل عيد ميلادها، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم يسرا وبوسي وفيفي عبده وهاني رمزي وشريف منير وهاني شاكر وزوجته وتامر حبيب ومنة شلبي ودينا ولقاء الخميسي وغيرهم.