أشهر قصص الحب الغير تقليدية بين نجوم هوليوود

أهم العلاقات العاطفية بين نجوم هوليوود حاليًا

يوجد العديد من قصص الحب، التى جذبت اهتمام الناس في كل زمان ومكان، باختلاف الأعمار والثقافات واللغات والعادات، لاسيما قصص حب نجوم السينما، التي يتوقع الناس أنها كما تظهر على الشاشة، لذلك سوف نتعرف فى هذا المقال على أهم العلاقات العاطفية في هوليوود فى الوقت الحالى.

قصة حب أنجلينا جولي وذا ويكند

التقت أنجلينا جولي والمغني الكندي ذا ويكند لأول مرة في يونيو الماضي بمطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا بلوس أنجلوس، وفي ذلك الوقت، صدم لقاء جولي وذا ويكند الكثيرين، لأن الثنائي لم يلتقيا بمفردهما من قبل.

لكن مؤخرًا أصبحت علاقة أنجلينا جولي وذا ويكند، محط تساؤلات الجمهور، خاصةً عندما رصدتهما كاميرات المعجبين معا في عشاء رومانسي آخر بنفس المطعم.

قصة حب رامي مالك ولوسي بوينتون

بدأت علاقة رامي مالك ولوسي بوينتون منذ عام 2018، وأكد رامي علاقتهما في حفل توزيع جوائز السينما بمهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي في يناير 2019، وقال عنها أثناء استلامه الجائزة: “شكرًا لوسي بوينتون، لقد كنت بجانبي دائمًا، كما كنت صديقتي المخلصة، وأنا أقدر مساندتك لي كثيرًا”.

وعلى الرغم من التصريح بعلاقتهما، إلا أنهما يحرصان على التمتع بقدر من الخصوصية، وكشفت مصادر أنها رافقته في العرض الخاص لفيلم “No Time To Die“، وبدا سعداء للغاية أثناء مغادرتهما الحدث.

قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

لا يمكن الحديث عن أي علاقة رومانسية بدون ذكر الثنائي الأشهر في هوليوود على الإطلاق، وربما في العالم أيضًا، بن أفليك وجينيفر لوبيز، الثنائي المعروف شعبيًا باسم “بينيفر”.

حيث أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في عالم النجوم في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، مع سياراته الفاخرة وخاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط الذي قدمه بن أفليك لجينيفر لوبيز.

لكنهما قاما بإلغاء حفل زفافهما فجأة في عام 2003، وانفصلا بعد بضعة أشهر. ومؤخرًا خطفا الأنظار وأصبحا حديث كل من الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء برومانسيتهما اللافتة.

قصة حب أوليفيا رودريغو و Adam Faze

أكدت المغنية الأمريكية أوليفيا رودريغو والمنتج السينمائي Adam Faze علاقتهما علنًا في يوليو 2021، عندما ظهرا معًا في في لوس أنجلوس.